زوجة عـمـرو ديـاب تحتفل بعيد ميلادها بطلة جريئة بصحبة أولادها.. صور
زوجة عـمـرو ديـاب تحتفل بعيد ميلادها بطلة جريئة بصحبة أولادها.. صور

زوجة عـمـرو ديـاب تحتفل بعيد ميلادها بطلة جريئة بصحبة أولادها.. صور الميثاق نقلا عن جولولي ننشر لكم زوجة عـمـرو ديـاب تحتفل بعيد ميلادها بطلة جريئة بصحبة أولادها.. صور، زوجة عـمـرو ديـاب تحتفل بعيد ميلادها بطلة جريئة بصحبة أولادها.. صور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، زوجة عـمـرو ديـاب تحتفل بعيد ميلادها بطلة جريئة بصحبة أولادها.. صور.

الميثاق - القاهرة - هويدا أبوسمك

احتفلت زينة عاشور، زوجة الفنان المصري عمرو دياب، بعيد ميلادها بصحبة أولادها الذين أمطروها بالتهاني من خلال حساباتهم الشخصية.

جنا عمرو دياب هنأت والدتها بعيد ميلادها من خلال حسابها على «أنستجرام»، وعبرت عن حبها الشديد لها، كما عرضت كنزي أيضا صور لوالدتها، وهنأتها بهذه المناسبة، وتمنت لها السعادة.

كنزي عرضت صورة لوالدتها بعدما قامت بتغيير اللوك الخاص بها، وظهرت وهي ترتدي فستان ذهبي لامع يظهر عن ظهرها بالكامل.

عمرو دياب سافر إلى روسيا في الآونة الأخيرة بصحبة الفنانة دينا الشربيني، والتي يتواجد معها باستمرار في الفترة الأخيرة، وتشير عدد من التقارير الصحفية أن حفل زفافهما سيكون قريبا.

عمرو دياب تزوج في بداية حياته من الفنانة شيرين رضا وأنجب منها ابنة، ثم انفصل عنها ليتزوج من زينة عاشور وأنجب منها عبدالله، وكنزي وجنا.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، زوجة عـمـرو ديـاب تحتفل بعيد ميلادها بطلة جريئة بصحبة أولادها.. صور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي