الجمهور يطالب ياسمين رئيس بالعودة للشعر القصير.. صور
الجمهور يطالب ياسمين رئيس بالعودة للشعر القصير.. صور

الجمهور يطالب ياسمين رئيس بالعودة للشعر القصير.. صور الميثاق نقلا عن جولولي ننشر لكم الجمهور يطالب ياسمين رئيس بالعودة للشعر القصير.. صور، الجمهور يطالب ياسمين رئيس بالعودة للشعر القصير.. صور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الجمهور يطالب ياسمين رئيس بالعودة للشعر القصير.. صور.

الميثاق - القاهرة - هويدا أبوسمك

 

 

شاركت الفنانة المصرية ياسمين رئيس جمهورها في صور جديدة لها عبر حسابها على موقع «أنستجرام».

ياسمين ظهرت في الصور وهي بأحد الأماكن السياحية خارج مصر، بينما كان شعرها الطويل مسترسلا على كتفيها، واندهش الجمهور لأنه اكتسب هذا الطول بهذه السرعة.

فانز ياسمين رئيس أبدى إعجابه بملابسها البسيطة والصور التي نشرتها، ولكن جاءت أغلب تعليقات الجمهور تطالبها بقص شعرها مرة أخرى لأنه يليق بها أكثر ويميزها.

ياسمين رئيس كان آخر أعمالها الدرامية مسلسل «أنا شهيرة أنا الخائن»، والذي شاركت في بطولته مع الفنان أحمد فهمي وخالد زكي وقدمت منه جزأين، وحقق العمل نجاحا كبيرا.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الجمهور يطالب ياسمين رئيس بالعودة للشعر القصير.. صور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي