ظافر العابدين ينشر صورته من على مدرجات مباراة تـونـس – انكلترا
ظافر العابدين ينشر صورته من على مدرجات مباراة تـونـس – انكلترا

ظافر العابدين ينشر صورته من على مدرجات مباراة تـونـس – انكلترا الميثاق نقلا عن نورت ننشر لكم ظافر العابدين ينشر صورته من على مدرجات مباراة تـونـس – انكلترا، ظافر العابدين ينشر صورته من على مدرجات مباراة تـونـس – انكلترا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ظافر العابدين ينشر صورته من على مدرجات مباراة تـونـس – انكلترا.

الميثاق عرض النجم التونسي ظافر العابدين صورة له من مدرجات مباراة تونس وإنجلترا أثناء استراحة الشوط الأول، وذلك عبر حسابه على انستغرام..

وتعادل منتخب تونس أمام نظيره إنجلترا بهدف لكل منهما خلال أحداث الشوط الأول، في المباراة التي تقام على ملعب فولغوجراد أرينا ضمن الجولة الأولى من المجموعة السابعة ببطولة كأس العالم 2018 غير ان المباراة انتهت لصالح انكلترا 2 – 1 بعد بعد هدف من كين في الوقت بدل الضائع.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ظافر العابدين ينشر صورته من على مدرجات مباراة تـونـس – انكلترا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات