غادة عادل مع زوجها وأولادها على الشاطئ وزيادة ملحوظة بوزنها.. صور
غادة عادل مع زوجها وأولادها على الشاطئ وزيادة ملحوظة بوزنها.. صور

غادة عادل مع زوجها وأولادها على الشاطئ وزيادة ملحوظة بوزنها.. صور الميثاق نقلا عن جولولي ننشر لكم غادة عادل مع زوجها وأولادها على الشاطئ وزيادة ملحوظة بوزنها.. صور، غادة عادل مع زوجها وأولادها على الشاطئ وزيادة ملحوظة بوزنها.. صور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، غادة عادل مع زوجها وأولادها على الشاطئ وزيادة ملحوظة بوزنها.. صور.

الميثاق - القاهرة - هويدا أبوسمك

سافرت الفنانة المصرية غادة عادل برفقة زوجها المخرج مجدي الهواري وأولادها إلى أحد الأماكن الساحلية لقضاء أجازة عيد الفطر.

المخرج مجدي الهواري عرض صور له برفقة عائلته، وبدت غادة بوزن زائد في أحد الصور التي علق عليها مجدي وكتب: «أحلى عيد دا ولا ايه».

غادة عادل ظهرت في صورة أخرى برفقة ابنتها الكبرى مريم والتي ورثت عنها أغلب ملامحها وأصبحت نسخة منها، وظهر معها ايضا ابنها عبدالله.

غادة عادل تغيبت عن الموسم الرمضاني هذا العام، وقالت غادة إنها لم تجد الفكرة التي تغريها للعودة للدراما، وتمنت أن تعود قريبا بعمل قوي.

غادة واجهت مؤخرا شائعات عن انفصالها عن والد أبنائها الخمسة مجدي الهواري، ولم يهتم أي منهما بنفيها.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، غادة عادل مع زوجها وأولادها على الشاطئ وزيادة ملحوظة بوزنها.. صور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي