شهيرة عن الحجاب: «طاعة الله مش قماشة على رؤوسنا»
شهيرة عن الحجاب: «طاعة الله مش قماشة على رؤوسنا»

شهيرة عن الحجاب: «طاعة الله مش قماشة على رؤوسنا» الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم شهيرة عن الحجاب: «طاعة الله مش قماشة على رؤوسنا»، شهيرة عن الحجاب: «طاعة الله مش قماشة على رؤوسنا» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، شهيرة عن الحجاب: «طاعة الله مش قماشة على رؤوسنا».

الميثاق لاقتراحات اماكن الخروج

سألت الإعلامية بسمة وهبة، الفنانة الكبيرة شهيرة، عن سبب تأثيرها على ابنتها الفنانة رانيا محمود ياسين لترتدي الحجاب، رغم تأثيرها على الكثير من الفنانات.

وردت «شهيرة»، خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج «شيخ الحارة»، المذاع عبر فضائية «القاهرة والناس» مساء الخميس،: «عمري ما قولتلها اتحجبي لأنها أصلًا مُحجبة، الحجاب ليس غطاء رأس بل حجب أشياء دنيوية سنحاسب عليها يوم القيامة».

وأكدت أنه لا يجب أن نختصر طاعة الله في قماشة على روسنا، متابعة: «الحجاب آخر حاجة نبصلها، أنا لبساه احتشام فقط وليس حجاب».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، شهيرة عن الحجاب: «طاعة الله مش قماشة على رؤوسنا»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم