ماجدة خير الله: «أرض النفاق» يعيد «هنيدي» للمقدمة.. وشومان: «رسايل» جيد
ماجدة خير الله: «أرض النفاق» يعيد «هنيدي» للمقدمة.. وشومان: «رسايل» جيد

ماجدة خير الله: «أرض النفاق» يعيد «هنيدي» للمقدمة.. وشومان: «رسايل» جيد الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم ماجدة خير الله: «أرض النفاق» يعيد «هنيدي» للمقدمة.. وشومان: «رسايل» جيد، ماجدة خير الله: «أرض النفاق» يعيد «هنيدي» للمقدمة.. وشومان: «رسايل» جيد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ماجدة خير الله: «أرض النفاق» يعيد «هنيدي» للمقدمة.. وشومان: «رسايل» جيد.

الميثاق لاقتراحات اماكن الخروج

استكملت الصحفية حنان شومان والناقدة ماجدة خيرالله، عضوا لجنة تحكيم برنامج «كأس إينرجي للدراما» الذي يذاع على راديو «إينرجي» ويقدمه محمد طارق أضا، تقييم المسلسلات لمساعدة الجمهور على التصويت للمسلسل الأفضل، في البرنامج الذي يقسم المسلسلات إلى 8 مجموعات للتصفية بينهم وتتويج أحدهم بالكأس.

وقالت حنان شومان إن مسلسل «السهام المارقة» يعالج موضوعا مهما للغاية، وهو أول مسلسل يدور في أرض الخلافة كما تزعم «داعش»، مشددة على أن المكساج والإضاءة سيئين للغاية «ومكنتش أتمنى إنه يتهرس في رمضان»، لافتة إلى النوستالجيا في «ليالي أوجيني» تدفع المشاهدين للمتابعة والاهتمام بالعمل.

وأوضحت «شومان» أن بدايات مسلسل «رسايل» جيدة لكن مشكلة الدراما أن البدايات عادة تكون قوية، وقد صنفت المسلسل على أنه «جيد»، أما ماجدة خيرالله فقيمت المسلسل «مقبول»، متابعة: «عندهم فكرة شيقة كان ممكن يتعمل منها حاجة أقيم بكتير جدا، هما بيتعاملوا مع الفكرة الجديدة بدراما تقليدية، كل الناس حست في الحلقة الأولى إن في حادثة هتحصل».

وتابعت «شومان»: مسلسل «لعنة كارما» بدأ بشكل جيد أيضا، وهو يتناول موضوعا جديدا وهو النصب وتركيبة مجموعة من النصابين وهو شيء جديد على الدراما المصرية، إلا أن البطل أمام هيفاء وهبي أداءه سيء، واتفقت «خير الله» معها فيما يتعلق بأداء بطل المسلسل.

وأردفت «خير الله» أن مسلسل «أرض النفاق» جيد جدا ويعيد هنيدي لحالة من أفضل حالاته، ويعالج موضوعا جيدا حتى لو شاهدناه في فيلم لأن المسلسل يعطي فرصة أكبر للتنويع على الأخلاق المختلفة، بينما أكدت حنان شومان أن المسلسل ممتاز، وأنه من الجيد التفكير في إعادة إنتاج الرواية لأنها تصلح لكل زمان، مشيرة إلى أن «هنيدي» عاد قويا بعد سلسلة من الإخفاقات السينمائية، وهو عمل يدفع إلى الضحك والتفكير في تقلب الشخصيات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ماجدة خير الله: «أرض النفاق» يعيد «هنيدي» للمقدمة.. وشومان: «رسايل» جيد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم