مديحة يسري.. صورت مشاهدها بالكامل فى مسلسل لم يكتمل عن «فوزى»
مديحة يسري.. صورت مشاهدها بالكامل فى مسلسل لم يكتمل عن «فوزى»

مديحة يسري.. صورت مشاهدها بالكامل فى مسلسل لم يكتمل عن «فوزى» الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم مديحة يسري.. صورت مشاهدها بالكامل فى مسلسل لم يكتمل عن «فوزى»، مديحة يسري.. صورت مشاهدها بالكامل فى مسلسل لم يكتمل عن «فوزى» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مديحة يسري.. صورت مشاهدها بالكامل فى مسلسل لم يكتمل عن «فوزى».

الميثاق لاقتراحات اماكن الخروج

كشف المخرج عمرو عابدين عن مشاركة الفنانة الراحلة مديحة يسرى فى مشروع مسلسل عن الفنان الراحل محمد فوزى، حيث لم تعلن فى الموافقة والتعاون معه.

وقال «عابدين»: «مديحة يسرى فنانة عظيمة، وليس كل فنان يمكن أن نطلق عليه عظيماً، كان لى الحظ الحلو حين التقيت بها عام 2011، حيث عرضت عليها فكرة تقديم مسلسل عن محمد فوزى، ووافقت أن تقوم بدور الراوى والظهور للتعليق على الأحداث فى المسلسل، الذى كان من المقرر أن ينتجه الفنان سمير صبرى، الذى تواصل معها وطلب منها المشاركة، ومن هنا بدأت قصة معرفتى بها، والتى زادتنى شرفاً».

وأضاف: «ذهبت قبل التصوير إليها كثيراً بمنزلها المطل على شارع البطل أحمد عبدالعزيز، لتحكى لى وأسمع كثيراً عن هذا التاريخ العظيم، وكم أحببت من خلالها النجوم الحقيقيين وعرفتهم أكثر، وكان محور حديثنا الدائم بطل مسلسلى الذى أعشقه محمد فوزى». وتابع عمرو عابدين: «كانت تتعامل معى بشكل راقٍ بسبب ابنها (عمرو) الذى أنجبته من (فوزى)، وكان على اسمى، ومن البرج الفلكى نفسه (العذراء)، ولذلك كانت تداعبنى طوال الوقت: (إنت ابنى وبنفس الاسم ومن نفس البرج)، وحكت لى قصة كفاح ونجاح (فوزى)، ووفرت لى مادة أرشيفية ومعلوماتية كبيرة عن وقفة تحية كاريوكا معه حين قابل بها عند بديعة مصابنى، ودخول أخته هدى سلطان الفن، وقصص حبه القديمة وإنتاج أول شركة أسطوانات وأول أفلام بالألوان، وحتى لحظة موته وتكريمه بعد وفاته، وكانت حزينة لأنه لم يحظَ بالتكريم المستحق فى حياته، كما حكت لى، وكواليس إنتاجها فيلم (صغيرة على الحب).

وكانت تمتاز بطريقة لطيفة فى الحكى واسترجاع الذكريات وتتحدث عن الجميع بشكل مميز، كما حكت عن صفع عماد حمدى عبدالحليم حافظ فى فيلم (الخطايا)، وعن أم كلثوم ومحمد فوزى، الذى قدم بليغ حمدى لأم كلثوم، وكان من أطرف الحكايات ما روته لى عن عمى حسن عابدين حين شاركته أحد أفلامه، كما حكت قصة شقاوة (فوزى) وحبها له وفيلمهما (قبلة فى لبنان)».

وأشار «عابدين» إلى أن الفنانة الراحلة صورت دورها بالكامل فى المسلسل منذ ما يزيد على 7 سنوات، إلا أن العمل تمنع بسبب اندلاع ثورة 25 يناير، وتعثر المشروع.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مديحة يسري.. صورت مشاهدها بالكامل فى مسلسل لم يكتمل عن «فوزى»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم