مديحة يسري.. رفضت تقبيل يد الملك فاروق
مديحة يسري.. رفضت تقبيل يد الملك فاروق

مديحة يسري.. رفضت تقبيل يد الملك فاروق الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم مديحة يسري.. رفضت تقبيل يد الملك فاروق، مديحة يسري.. رفضت تقبيل يد الملك فاروق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مديحة يسري.. رفضت تقبيل يد الملك فاروق.

الميثاق لاقتراحات اماكن الخروج

تميزت الفنانة الراحلة مديحة يسرى بالكبرياء والشجاعة، ووثّقت الصفحة الرسمية للملك فاروق على موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك» حكاية جمعت بين سمراء النيل والملك فاروق، حينما تلقت مديحة يسرى اتصالاً من الفنان سليمان بك نجيب، وكان آنذاك مديراً للأوبرا المصرية، يخبرها فيه بدعوتها لحضور حفل مع الملك لمشاهدة عرض لفريق باليه الأوبرا، فرحبت بالدعوة، حيث كانت المرة الأولى التى تدخل فيها إلى القصر الملكى، وكان من تقاليد الحفل أن يقبل الجميع يد الملك، وفعلاً كان يجلس على كرسى ويمر الجميع من أمامه، فيلقون التحية قبل أن ينحنوا لتقبيل يده، وعندما جاء الدور على مديحة يسرى اكتفت بالسلام وحيّت الملك قائلة: «أهلاً يا مولانا»، ما دفعه لسؤال سليمان نجيب عن اسمها وعملها، فأخبره أنها مديحة يسرى الممثلة الشابة.

وعندما مرت «مديحة» متجهة لتناول طعام العشاء مع الضيوف لحق بها سليمان نجيب سريعاً، وقال لها: «مديحة انتى إزاى تسلمى على جلالة الملك من غير ما تبوسى إيده؟!»، فردت بثقة، «لو الدعوة مكتوب فيها انى لازم أبوس إيد الملك ماكنتش جيت»، فقال «سليمان»: «لكن ده العرف وكل الناس عملت كده»، فكان جوابها قاطعاً: «أنا لا أقبل إلا يدى أبى وأمى فقط».

وأنهى سليمان نجيب حديثه معها بابتسامة باهتة، لتقرر «مديحة» بعدها مغادرة القصر فوراً، رافضة أخذ أى طعام فى قصر الملك كنوع من الاحتجاج.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مديحة يسري.. رفضت تقبيل يد الملك فاروق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم