بسمة وهبة لمحمد السبكي: «بتنفسن من محمد رَمَضَـانُ».. والأخير: «بتشتم بسببه»
بسمة وهبة لمحمد السبكي: «بتنفسن من محمد رَمَضَـانُ».. والأخير: «بتشتم بسببه»

بسمة وهبة لمحمد السبكي: «بتنفسن من محمد رَمَضَـانُ».. والأخير: «بتشتم بسببه» الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم بسمة وهبة لمحمد السبكي: «بتنفسن من محمد رَمَضَـانُ».. والأخير: «بتشتم بسببه»، بسمة وهبة لمحمد السبكي: «بتنفسن من محمد رَمَضَـانُ».. والأخير: «بتشتم بسببه» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بسمة وهبة لمحمد السبكي: «بتنفسن من محمد رَمَضَـانُ».. والأخير: «بتشتم بسببه».

الميثاق لاقتراحات اماكن الخروج

قال المُنتج محمد السبكي، إنه لا يحب أن يعمل مع الفنان محمد رمضان، مؤكدًا أنه لم يعمل معه، ولن يقبل العمل معه.

وعلقت «الإعلامية بسمة وهبة، خلال تقديمها برنامج»شيخ الحارة«، المذاع عبر فضائية»القاهرة والناس«مساء الأربعاء، قائلة:»إنت شايل منه ليه هي نفسنة وسط ولا بيخسرك؟، مع إن اسمك مرتبط بيه«.

ورد «السبكي»، قائلًا: «بتشتم بسببه كتير، وأنا إللي بتشتم مع إني مش بعمل أفلامه»، مضيفًا أنه لو كان بيده لمحى أفلامه الفنان سعد الصغير.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بسمة وهبة لمحمد السبكي: «بتنفسن من محمد رَمَضَـانُ».. والأخير: «بتشتم بسببه»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم