نجوم الفن والإعلام في حفل إفطار قناة Ten.. صور
نجوم الفن والإعلام في حفل إفطار قناة Ten.. صور

نجوم الفن والإعلام في حفل إفطار قناة Ten.. صور الميثاق نقلا عن جولولي ننشر لكم نجوم الفن والإعلام في حفل إفطار قناة Ten.. صور، نجوم الفن والإعلام في حفل إفطار قناة Ten.. صور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، نجوم الفن والإعلام في حفل إفطار قناة Ten.. صور.

الميثاق - القاهرة_ Gololy

أقيم حفل إفطار قناة ten الفضائية، بأحد الفنادق الكبرى بمدينة السادس من أكتوبر، وسط حضور الكثير من نجوم الفن والإعلام.

وكان من بين الحضور الإعلامي نشأت الديهي، والإعلامي عمرو عبدالحميد، مديرا قناة ten،  والفنانة فردوس عبدالحميد وزوجها المخرج محمد فاضل، والإعلامية شيرين حمدي، والفنان محمد أبو داوود، والموسيقار هاني مهنا، والفنانة بدرية طلبة، ورسام الكاريكاتير عمرو فهمى.

كما حضر المهندس أسامة الشيخ، والفنان لطفي لبيب، وعادل السنهورى رئيس التحرير التنفيذى لجريدة صوت الأمة، ويوسف أيوب رئيس تحرير موقع صوت الأمة، والمخرج مجدى أحمد على، والكاتب الصحفى عماد الدين حسين، والدكتور محمد خضر رئيس قناة دريم، والدكتور هانى الناظر.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، نجوم الفن والإعلام في حفل إفطار قناة Ten.. صور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي