رامز جلال يتلقى هدية من داخل الحرم.. شاهد
رامز جلال يتلقى هدية من داخل الحرم.. شاهد

رامز جلال يتلقى هدية من داخل الحرم.. شاهد الميثاق نقلا عن جولولي ننشر لكم رامز جلال يتلقى هدية من داخل الحرم.. شاهد، رامز جلال يتلقى هدية من داخل الحرم.. شاهد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، رامز جلال يتلقى هدية من داخل الحرم.. شاهد.

الميثاق - القاهرة_ Gololy

شارك الفنان المصري رامز جلال، متابعيه عبر صفحته الشخصية بموقع «إنستجرام»، بصورة لهدية تلقاها من إحدى معجباته من داخل الحرم.

الهدية عبارة عن دعاء مكتوب له من إحدى معجباته خلال أداها مناسك العمرة وجاء فيه: «رامز جلال الله يسعدك ويوفقك».

رامز جلال، وجه لها رسالة شكر خاصة في تعليقه على الصورة قائلًا: «اللهم تقبل ويا رب نولني العمرة. شكراً يا عيشة وما يحرمنيش منك».

من ناحية أخرى يواصل رامز جلال، تقديم برنامجه «رامز تحت الصفر»، والذي يقوم بتصويره في روسيا للمرة الأولى ها العام مستغلًا بذلك أحداث كأس العالم للإيقاع بالنجوم.
رامز جلال، يتنكر هذا العام في شكل هيكتور كوبر، مدرب المنتخب المصري، وبعض الحلقات التي يكون ضحاياه من الرياضيين يتنكر في زي إيزابيلا وهي الشقيقة التوأم لهيكتور كوبر.

فكرة البرنامج تقوم على إثارة رعب الفنان بعد خروج نمر حقيقي أمامه، ليتبعه ظهور دب مفترس، للوقوف على تصرفات النجوم وردود أفعالهم بعد إثارة الخوف فيهم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، رامز جلال يتلقى هدية من داخل الحرم.. شاهد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي