رامز جلال يقسو على أوس أوس بسخرية شديدة
رامز جلال يقسو على أوس أوس بسخرية شديدة

رامز جلال يقسو على أوس أوس بسخرية شديدة الميثاق نقلا عن جولولي ننشر لكم رامز جلال يقسو على أوس أوس بسخرية شديدة، رامز جلال يقسو على أوس أوس بسخرية شديدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، رامز جلال يقسو على أوس أوس بسخرية شديدة.

الميثاق - القاهرة_ سناء الطويلة

انضم الفنان المصري محمد أسامة الشهير بـ «أوس أوس»، نجم «مسرح مصر»، لضحايا الفنان رامز جلال، في برنامج «رامز تحت الصفر»، والذي يتم تصويره وسط الثلوج في روسيا.

رامز جلال، سخر من نجومية أوس أوس، في بداية الحلقة مؤكدًا أنه لا يمتلك أي مقومات للنجومية، ولم يقف الأمر على ذلك بل سخر من ملابسه وحذائه، وتسريحة شعره التي وصفها بأنه كعرف الديك.

أوس أوس، أصيب بنوبة رعب شديدة بعد رؤيته لنمر رامز جلال، وحاول الهروب منه سريعًا قبل أن يعيقه رامز ومساعداته ليتجه إلى الممر الجليدي.

وحرص أوس أوس، على الاطمئنان على رامز جلال، المتنكر في شخصية هيكتور كوبر، خوفًا من أن يكون قد تعرض للأذى من النمر.

نجم مسرح مصر فوجئ بوجود دب مفترس أمامه، ليقفز من الرعب في تجربة للنجاة بنفسه، وقام بدفع رامز ومساعداته، قبل أن يظهر رامز جلال عن المقلب.

وكشف أوس أوس، عن موقف ندل فعله مع والدته بعد أن هاجمه كلب، حيث قام بدفعها عليه لأنه يخشى من الكلاب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، رامز جلال يقسو على أوس أوس بسخرية شديدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي