أبو الليف: زوجتي محرومة من الخروج معي وأقدر تضحياتها لأنها أصيلة
أبو الليف: زوجتي محرومة من الخروج معي وأقدر تضحياتها لأنها أصيلة

أبو الليف: زوجتي محرومة من الخروج معي وأقدر تضحياتها لأنها أصيلة الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم أبو الليف: زوجتي محرومة من الخروج معي وأقدر تضحياتها لأنها أصيلة، أبو الليف: زوجتي محرومة من الخروج معي وأقدر تضحياتها لأنها أصيلة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، أبو الليف: زوجتي محرومة من الخروج معي وأقدر تضحياتها لأنها أصيلة.

الميثاق قال المطرب نادر أبو الليف، إن حياته الخاصة تعد من الخطوط الحمراء بالنسبة له: "أنا ومراتي وابني أحرار في حياتنا الخاصة".

وأضاف خلال حواره مع الإعلامي محمد موسى ببرنامج "خط أحمر" المذاع عبر فضائية "العاصمة"، أن الجمهور له فنه فقط، ولكن حياته الخاصة لا يحب تداول أخبارها على الصحف.

وأوضح أبوالليف أن زوجته محرومة من الخروج معه، مضيفًا أنه يتمكن ما تضحي به زوجته من أجله.

وأضاف أن زوجته تثق به لأبعد الحدود، ولا اختلف من المعجبات، وتدرك طبيعة عمله كمطرب، متابعًا: "زوجتي أصيلة وراجل".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، أبو الليف: زوجتي محرومة من الخروج معي وأقدر تضحياتها لأنها أصيلة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن