"المهن التمثيلية" تطالب بمنع غير النقابيين من العمل
"المهن التمثيلية" تطالب بمنع غير النقابيين من العمل

"المهن التمثيلية" تطالب بمنع غير النقابيين من العمل الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم "المهن التمثيلية" تطالب بمنع غير النقابيين من العمل، "المهن التمثيلية" تطالب بمنع غير النقابيين من العمل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، "المهن التمثيلية" تطالب بمنع غير النقابيين من العمل.

الميثاق طالب الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، رئيس الإدارة المركزية للرقابة على المصنفات، برئاسة الدكتور خالد عبد الجليل، بمنع تسلل العناصر غير النقابية إلى العمل الفني حتى لا تسيء إلى الفنون بممارسة العمل دون تصريح، حماية لفنون المهن التمثيلية والمشتغلين بها.

كما طالب نقيب المهن التمثيلية من المختصين في الشأن بعدم الترخيص للفرق المسرحية الخاصة إلا بعد الحصول على موافقة النقابة، والتأكد من عدم وجود مخالفات، ضمانا لحقوق النقابة وحماية المهنة والعاملين بها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، "المهن التمثيلية" تطالب بمنع غير النقابيين من العمل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن