تفاصيل إفطار "الإسكندرانية" قبل موعد أذان المغرب بـ7 دقائق
تفاصيل إفطار "الإسكندرانية" قبل موعد أذان المغرب بـ7 دقائق

تفاصيل إفطار "الإسكندرانية" قبل موعد أذان المغرب بـ7 دقائق الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم تفاصيل إفطار "الإسكندرانية" قبل موعد أذان المغرب بـ7 دقائق، تفاصيل إفطار "الإسكندرانية" قبل موعد أذان المغرب بـ7 دقائق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، تفاصيل إفطار "الإسكندرانية" قبل موعد أذان المغرب بـ7 دقائق.

الميثاق فوجئ عدد من أهالي محافظة الإسكندرية، بإذاعة أذان المملكة المغربية قبل موعده بـ7 دقائق على إذاعة الإسكندرية.

وقال الشيخ سيد خطاب إمام وخطيب أحد المساجد بـ"أوقاف الإسكندرية"، إن بعض الأسر أفطرت بعد سماعها أذان المملكة المغربية من إذاعة الإسكندرية والذي تم إذاعته قبل موعده بـ 7 دقائق.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامجه "العاشرة مساء" المُذاع عبر فضائية "دريم" أن المواطنين يفطرون على أذان إذاعة الإسكندرية في محافظتي الإسكندرية والبحيرة نظرًا لاختلاف توقيت الأذان عندهم عن القاهرة.

وتابع: "فيه ناس فطرت قبل الميعاد وذنبهم في رقبة إذاعة الإسكندرية".

من جهتها كشفت إيمان فتح الله مديرة إذاعة الإسكندرية، تفاصيل الواقعة والتي تعتبر الأولى من نوعها، حيث تم عمل قائمتين للتشغيل أحدهم بها خطأ والأخرى صحيحة، وأنه تم تشغيل القائمة الخاطئة بدلا من القائمة الصحيحة.

وأكدت مديرة إذعة الإسكندرية أنه تم إحالة المسؤولين عن الواقعة للتحقيق وأنه سيجرى تحقيق معهم في الإذاعة.

من جانبها قدمت الإذاعية منال زيدان كبيرة مذيعي إذاعة الإسكندرية والتي كانت متواجدة أثناء الفترة التي حدث بها الخطأ اعتذارها لمستمعي إذاعة الإسكندرية ممن أفطروا على أذان المملكة المغربية والذي أذيع قبل موعده.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، تفاصيل إفطار "الإسكندرانية" قبل موعد أذان المغرب بـ7 دقائق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن