دينا الوديدي تحيي أمسية رمضانية بالدفوف النوبية والسيرة الهلالية
دينا الوديدي تحيي أمسية رمضانية بالدفوف النوبية والسيرة الهلالية

دينا الوديدي تحيي أمسية رمضانية بالدفوف النوبية والسيرة الهلالية الميثاق نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم دينا الوديدي تحيي أمسية رمضانية بالدفوف النوبية والسيرة الهلالية، دينا الوديدي تحيي أمسية رمضانية بالدفوف النوبية والسيرة الهلالية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، دينا الوديدي تحيي أمسية رمضانية بالدفوف النوبية والسيرة الهلالية.

الميثاق "يحدثني الشجر تكلمني الفصول عن وجه تاه مني".. كلمات ساحرة، لإحدى أغنيات المطربة الشابة دينا الوديدي، التي بدأت بها حفلها في دار الأوبرا اليوم الخميس، على المسرح المكشوف، وسط حشد أغلبه من الشباب.

دينا هنأت جمهورها بحلول شهر رمضان المبارك، وتمنت أن يعود بالخير على الجميع، ثم انطلقت موسيقى أغنيتها "بعد البيبان"، وسط تصفيق حاد من الحضور، الذين رددوا معها كلمات الاغنية، وتفاعلت معهم بالرقص على المسرح.

دينا دائما ما تحرص على وجود فلكلور الجنوب في حفلاتها، ولذا كانت الطبول النوبية حاصرة في الأغنية التي تقول كلماتها "الله باق يا عاشقين الغرام مشتاقين للقاء"، وطالبت الجمهور بالتصفيق معها، الذين استجابوا لها، وبعد نهاية الأغنية، ألقت على مسامع الحضور موالًا، ثم قدمت أغنية "أشوف أمورك أستعجب".

دينا الوديدي

ثم جاءت حكاوي الأبطال الشعبيين، وجزء من السيرة الهلالية، التي اشتهرت دينا بتقديمها في كل حفلاتها، والتي تلقى قبولا كبيرا من الجمهور، وتبعتها أغنية "في بلاد العجايب"، التي طرحتها ضمن ألبومها الذي حمل اسم "تدور وترجع".

وفي أغنية "عارفاك مش تايهة"، جلست "الوديدي" لتؤديها وهي تحمل الجيتار، قبل أن تقف مجددا لتقدم أغنية "تدور وترجع"، وهي الأغنية الرئيسية في ألبومها الذي أطلقته عام ٢٠١٤، ويحمل نفس الاسم.

أغنية أخرى من بين المفضلة للجمهور هي "الحرام"، والتي قدمتها بإبداع، خاصة أنها تعلم أنها كانت بطاقة التعريف لها بين مستمعيها، ثم أطربت الحضور بأغنية جديدة بعنوان "تماثيل" من كلمات وائل النجار، وكان خير الختام بجزء آخر من السيرة الهلالية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، دينا الوديدي تحيي أمسية رمضانية بالدفوف النوبية والسيرة الهلالية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري