شاهد مسلسل «الوصية».. أكرم حسني يواجه أزمة الثأر في الحلقة الـ14
شاهد مسلسل «الوصية».. أكرم حسني يواجه أزمة الثأر في الحلقة الـ14

شاهد مسلسل «الوصية».. أكرم حسني يواجه أزمة الثأر في الحلقة الـ14 الميثاق نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم شاهد مسلسل «الوصية».. أكرم حسني يواجه أزمة الثأر في الحلقة الـ14، شاهد مسلسل «الوصية».. أكرم حسني يواجه أزمة الثأر في الحلقة الـ14 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد مسلسل «الوصية».. أكرم حسني يواجه أزمة الثأر في الحلقة الـ14.

الميثاق يواصل إيبو -أكرم حسني- وسمسم -أحمد أمين- رحلة بحثهما عن أصول اليتيم الثالث وهو الملياردير رمضان المانسترلي -محمد محمود- التي بدأها خلال الحلقة الماضية، إذ يكتشفان خلال الحلقة الرابعة عشر من مسلسل «الوصية» أنه ذو أصول صعيدية، وتم وضعه في الملجأ لوجود «ثأر» لشخص ما ورثه عن والده، فيقرر إيبو وسمسم الذهاب إلى صاحب الثأر وهو شخص يدعى سليمان الزعزوطي في قرية «زعزوط المعيز»، لمعرفة سبب الثأر، ويقول لهم إن الثأر عمره 30 عامًا وسببه قيام شخص يدعى -شعبان- من قرية «شنطوف العرس» بقتل حبيبته، ليقرر هو أخذ ثأرها بقتل جميع رجال القرية؛ إلا طفلا هرب من القرية ليلا منذ زمن بعيد.

وينجح -إيبو- بعد تجارب كثيرة في إقناع  سليمان الزعزوطي -محمد أبو الوفا- بالتراجع عن فكرة الثأر ونبذ العنف والتصالح مع أهالي «شنطوف العِرس»، ويحمي رمضان المانسترلي من القتل، بعد تقديم «كفنه»، وتفشل أول تجربة للصلح بين أهالي القريتين، ليقرر -سليمان- أخذ ثأره من -رمضان- في نفس الليلة، وتنتهي الحلقة بمحاولة فاشلة من رجاله إذ يتمكن إيبو وسمسم من القضاء عليهم جميعًا بطريقة طريفة.

التعليق على الحلقة:

1- كان للحلقة الرابعة عشر من مسلسل «الوصية» رد فعل جيد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أشاد كثيرون بأداء الفنانين أحمد أمين وأكرم حسني، إذ تألق الأخير في مشهد إقناع  محمد أبو الوفا بالتراجع عن فكرة الثأر مستشهدا بأمثلة تاريخية، وبين هذه التعليقات: «اكتشفت أن أكرم حسني ماينفعش يبقى مدرس تاريخ بس ينفع يبقى مدرب تنمية بشرية، وأحمد أمين ينفع يبقى طباخ هايل».

2- يعتبر المشهد الذي ظهر فيه الفنان أحمد أمين يعلم فيه أهالي القرية طريقة طهي بعض الوجبات مثل: «المحشي»، تعد سخرية وإهانة لنساء الصعيد، ويروج لفكرة أنهن لا يعرفن إعداد الطعام.

3- انقسم جمهور السوشيال ميديا بين معجبين بأحداث الحلقة  الرابعة عشر، واصفين إياها بالجميلة والشيقة، وبين منتقدين لها، واصفين أحداثها بالمملة.

0

4- ظهر الفنان محمد ممدوح كضيف شرف في هذه الحلقة، وقدم دور الملياردير رمضان المانسترلي، وكان متقنًا لدوره، تمكن بأدائه المميز أن يظهر موهبته الكوميدية.

5- حققت الحلقة في أقل من 24 ساعة، نسبة مشاهدة تخطت حاجز 136 ألف مشاهدة عبر موقع «يوتيوب».

مسلسل «الوصية»، المذاع على قناة cbc تأليف مصطفى حلمي وأيمن وتار، إخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبوذكرى، وهو بطولة أكرم حسني، أحمد أمين وريم مصطفى، ويظهر به مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف منهم مجدي عبد الغني، هشام عباس، سارة سلامة، بدرية طلبة وهشام ماجد. 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، شاهد مسلسل «الوصية».. أكرم حسني يواجه أزمة الثأر في الحلقة الـ14، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري