شيرين لصلاح: "أنت في امتحان صعب.. شد حيلك"
شيرين لصلاح: "أنت في امتحان صعب.. شد حيلك"

شيرين لصلاح: "أنت في امتحان صعب.. شد حيلك" الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم شيرين لصلاح: "أنت في امتحان صعب.. شد حيلك"، شيرين لصلاح: "أنت في امتحان صعب.. شد حيلك" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، شيرين لصلاح: "أنت في امتحان صعب.. شد حيلك".

الميثاق وجهت الفنانة شيرين عبدالوهاب، رسالة لمحمد صلاح نجم المنتخب الوطني المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، بعد تعرضه لإصابة قوية مع فريقه في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا، ضد فريق ريال مدريد الإسباني، والتي انتهت بفوز الفريق الإسباني بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وكتبت "عبدالوهاب"، عبر حسابها على "تويتر": "وجعت قلبي عليك يا صلاح بس إنت في امتحان صعب واختبار من ربنا، وزي ما جمعتنا كلنا في الفرحة، جمعتنا كمان في الدعاء ليك.. شد حيلك وربنا يحفظك".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، شيرين لصلاح: "أنت في امتحان صعب.. شد حيلك"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن