شيرين عبد الوهاب تسجل أكبر عدد من الألفاظ الخارجة بعد مقلب رامز جلال .. شاهد
شيرين عبد الوهاب تسجل أكبر عدد من الألفاظ الخارجة بعد مقلب رامز جلال .. شاهد

شيرين عبد الوهاب تسجل أكبر عدد من الألفاظ الخارجة بعد مقلب رامز جلال .. شاهد الميثاق نقلا عن جولولي ننشر لكم شيرين عبد الوهاب تسجل أكبر عدد من الألفاظ الخارجة بعد مقلب رامز جلال .. شاهد، شيرين عبد الوهاب تسجل أكبر عدد من الألفاظ الخارجة بعد مقلب رامز جلال .. شاهد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، شيرين عبد الوهاب تسجل أكبر عدد من الألفاظ الخارجة بعد مقلب رامز جلال .. شاهد.

الميثاق - القاهرة- سناء الطويلة

انضمت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، لضحايا مقالب الفنان رامز جلال، للمرة الأولى في برنامج «رامز تحت الصفر»، والذي يتم تصويره في روسيا وسط الثلوج.

شيرين عبدالوهاب، رفضت التصوير في بداية حتى تدخل الحمام، ورغم بعده عن مكان التصوير إلا أنها استقلت السيارة وعادت مرة أخرى، الأمر الذي عرضها لسخرية كبيرة من رامز جلال.

شيرين، نشبت بينها وبين هيكتور كوبر، الشخصية المتنكر فيها رامز جلال، في الفقرة الحوارية مع قائد مجدي عبدالغني، وذلك بسبب طلبه منها عدم التدخل في الكرة.
الفنانة المصرية أصيبت بنوبة رعب كبيرة بعد رؤيتها للنمر حتى أنها خسرت التمكن على الحركة والوقوف على قدميها وقامت مساعدات رامز بمساعدتها على النهوض إلى أن وصلوا للمر الجليد.

وبعد رؤية شيرين للدب، لم تنطق وسقطت أكثر من مرة منهم وقاموا بحملها من جديد إلى أن كشف لها رامز جلال عن الملقب، ورغم ظهور الإنهاك عليها إلا أنها لقنت رامز جلال علقة موت، ووصل عدد الكلمات الخارجة التي وجهتها شيرين لرامز بعد المقلب و تم كتم الصوت فيها إلى 10.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، شيرين عبد الوهاب تسجل أكبر عدد من الألفاظ الخارجة بعد مقلب رامز جلال .. شاهد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي