عايدة رياض تكشف علاقتها بهذا الرياضي الشهير وتفاصيل إصابتها بالسرطان
عايدة رياض تكشف علاقتها بهذا الرياضي الشهير وتفاصيل إصابتها بالسرطان

عايدة رياض تكشف علاقتها بهذا الرياضي الشهير وتفاصيل إصابتها بالسرطان الميثاق نقلا عن جولولي ننشر لكم عايدة رياض تكشف علاقتها بهذا الرياضي الشهير وتفاصيل إصابتها بالسرطان، عايدة رياض تكشف علاقتها بهذا الرياضي الشهير وتفاصيل إصابتها بالسرطان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، عايدة رياض تكشف علاقتها بهذا الرياضي الشهير وتفاصيل إصابتها بالسرطان.

الميثاق -  

ابتعدت الفنانة المصرية عايدة رياض عن الساحة الفنية لسنوات، وتساءل الجمهور طويلا عن سبب هذا الابتعاد، حتى كشفت الفنانة عن ذلك بنفسها.

عايدة رياض قالت إنها أصيبت بمرض السرطان منذ أعوام، ومرت بأزمة نفسية شديدة، رغم أنها تكتمت على الخبر، ولم تخير حتى أقرب أصدقائها، وكانت تفكر في الموت طوال الوقت.

الفنانة المصرية قالت، خلال برنامج «خط أحمر»، إنها تتابع حالتها طوال الثلاث سنوات الماضية، حتى تأكدت أنها شفيت تماما، مشيرة إلى أن الصحة أهم نعمة في الوجود.

عايدة قالت إن أكثر شخص وقف بجوارها في هذه الأزمة هو الكابتن حسن شحاته، زوج شقيقتها هدى، وابنه كريم، والذي تعتبره بمثابة ابن لها.

عايدة رياض تشارك في الموسم الرمضاني من خلال مسلسل “نسر الصعيد، مع محمد رمضان ودرة.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، عايدة رياض تكشف علاقتها بهذا الرياضي الشهير وتفاصيل إصابتها بالسرطان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي