كريم عبد العزيز يستعد لدخول «نادى الرجال السرى»
كريم عبد العزيز يستعد لدخول «نادى الرجال السرى»

كريم عبد العزيز يستعد لدخول «نادى الرجال السرى» الميثاق نقلا عن جولولي ننشر لكم كريم عبد العزيز يستعد لدخول «نادى الرجال السرى»، كريم عبد العزيز يستعد لدخول «نادى الرجال السرى» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، كريم عبد العزيز يستعد لدخول «نادى الرجال السرى».

الميثاق - يستعد النجم المصري كريم عبد العزيز، لتصوير فيلمه الجديد الذي يحمل اسم “نادى الرجال السرى”، وذلك عقب إجازة عيد الفطر مباشرة.

والفيلم للمنتج وائل عبد الله، كما أوشك أيمن وتار، على الانتهاء من كتابه السيناريو نهائيا، حيث حدد فريق العمل 30 يونيو موعدا لإنطلاق التصوير.

ويجري المنتج اتصالات حاليا، لانهاء باقى التعاقدات مع الممثلين، حيث وقعت الشركة مع كل من النجمتين غادة عادل ومنة شلبى، ومن المقرر أن تعلن الشركة عن باقى الأسماء خلال الفترة المقبلة.

وكانت آخر أعمال كريم عبد العزيز السينمائية هو فيلم “الفيل الأزرق”، عام 2014، وشارك فى بطولته خالد الصاوى ونيللى كريم ولبلبة شيرين رضا ومحمد ممدوح، وآخرون، تأليف أحمد مراد، إخراج مروان حامد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، كريم عبد العزيز يستعد لدخول «نادى الرجال السرى»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي