أحمد أمين يتهم أكرم حسني بتعطيل تصوير "الوصية".. هكذا رد عليه
أحمد أمين يتهم أكرم حسني بتعطيل تصوير "الوصية".. هكذا رد عليه

أحمد أمين يتهم أكرم حسني بتعطيل تصوير "الوصية".. هكذا رد عليه الميثاق نقلا عن في الفن ننشر لكم أحمد أمين يتهم أكرم حسني بتعطيل تصوير "الوصية".. هكذا رد عليه، أحمد أمين يتهم أكرم حسني بتعطيل تصوير "الوصية".. هكذا رد عليه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، أحمد أمين يتهم أكرم حسني بتعطيل تصوير "الوصية".. هكذا رد عليه.

الميثاق الكوميديا والمزاح الذي نراه على الشاشة في مسلسل "الوصية" لا يقتصر على التصوير فقط، بل هو أيضا موجود في الكواليس وخلال فترة الاستراحة من التصوير.

دار مزاح بين أحمد أمين وأكرم حسني عبر حساباتهم على Twitter بسبب تعليقات الجمهور على المسلسل.

البداية كانت مع أحمد أمين الذي عرض صورة من كواليس التصوير ظهر فيها أكرم حسني يمسك بهاتفه المحمول ويبدو أنه مشغول به.

كتب أمين أن أكرم يعطل التصوير لأنه يتابع تعليقات الجمهور.

ليرد عليه أكرم وينشر له صورة وهو أيضا يمسك بهاتفه ويكتب شيء ما، ويعلق عليها قائلا إنها صورة أمين وهو يكتب ويشتكي من أنه ينشغل بهاتفه ويتابع تعليقات الجمهور.

مسلسل "الوصية" تأليف مصطفى حلمي وأيمن وتار ومن إخراج خالد الحلفاوي وبطولة أكرم حسني وأحمد أمين وريم مصطفى وأحمد حلاوة وخالد كمال وعارفة عبد الرسول.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، أحمد أمين يتهم أكرم حسني بتعطيل تصوير "الوصية".. هكذا رد عليه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن