بالصور- كواليس فيلم لم يكتمل للراحل علاء ولي الدين مع حنان ترك في البرازيل
بالصور- كواليس فيلم لم يكتمل للراحل علاء ولي الدين مع حنان ترك في البرازيل

بالصور- كواليس فيلم لم يكتمل للراحل علاء ولي الدين مع حنان ترك في البرازيل الميثاق نقلا عن في الفن ننشر لكم بالصور- كواليس فيلم لم يكتمل للراحل علاء ولي الدين مع حنان ترك في البرازيل، بالصور- كواليس فيلم لم يكتمل للراحل علاء ولي الدين مع حنان ترك في البرازيل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور- كواليس فيلم لم يكتمل للراحل علاء ولي الدين مع حنان ترك في البرازيل.

الميثاق كشف المخرج عمرو عرفة عن كواليس أخر فيلم لم يكتمل للفنان الراحل علاء ولي الدين.

وأوضح عمرو عرفة من خلال الصور التي نشرها لعلاء ولي الدين عبر حسابه على Twitter أنها كانت في البرازيل أثناء تصوير أحد الأغنيات من الفيلم وكانت بصحبتهم حنان ترك.

وأضاف عمرو عرفة أن علاء ولي الدين توفي بعد عودته لمصر بيوم واحد فقط.

جدير بالذكر أن علاء ولي الدين رحل في أول أيام عيد الأضحى عام 2003 الذي وافق 11 فبراير وبعد صلاة العيد، إذ أصيب الوسط الفني المصري بصدمة كبيرة بعد سماع خبر وفاته عن عمر 40 عاما.

اقرأ أيضاً

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بالصور- كواليس فيلم لم يكتمل للراحل علاء ولي الدين مع حنان ترك في البرازيل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن