خطأ في الحلقة السادسة من "عوالم خفية".. ليس هكذا تكتب عناوين الصحافة
خطأ في الحلقة السادسة من "عوالم خفية".. ليس هكذا تكتب عناوين الصحافة

خطأ في الحلقة السادسة من "عوالم خفية".. ليس هكذا تكتب عناوين الصحافة الميثاق نقلا عن في الفن ننشر لكم خطأ في الحلقة السادسة من "عوالم خفية".. ليس هكذا تكتب عناوين الصحافة، خطأ في الحلقة السادسة من "عوالم خفية".. ليس هكذا تكتب عناوين الصحافة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، خطأ في الحلقة السادسة من "عوالم خفية".. ليس هكذا تكتب عناوين الصحافة.

الميثاق يبدو أن مسلسلات رمضان هذا العام بها الكثير من الأخطاء سواء في المونتاج أو خطأ لم يتداركه المخرج أثناء التصوير أو حديث الأبطال.

وقع مسلسل "عوالم خفية" في خطأ جديد في الحلقة السادسة منه، والتي كان أهم حدث فيها هو مقالة كتبها الصحفي "هلال كامل" ويجسده عادل إمام.

في المقال يظهر الصحفي المشهور قضايا فساد بوزارة الصحة ويطالب بمحاسبة المسؤولين.

وفي مشاهد الحلقة نجد أن هذه المقالة يقرأها الجميع كبارا وصغارا سواء في جريدة ورقية أو حتى عبر نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ولتوضيح أنها مقالة نارية تهاجم الحكومة، يقوم المخرج بتقريب الصورة بشكل كبير لنقرأ بأنفسنا الـ "المانشيت" الرئيسي للجريدة المكتوب بالخط العريض.

لكن لم يلحظ القائمون على العمل أن هناك خطأ في الجملة المكتوبة، فمكتوب "هلال كامل يسدل الستار عن فساد وزارة الصحة" وهو ما يعني أنه ينهي الموضوع ويغلقه، والأصح أن يكتب "يزيح الستار" أي يظهر.

عادل إمام

وتكرر أن تُقرب الصورة على هذا العنوان لأكثر من مرة خلال الحلقة.

عادل إمام

وللأسف عند أخذ بعض المسلسلات لأمور تتعلق بالصحافة أو الإعلام يقع صناعها في مشاكل وأزمات كثيرة، فالبعض لا يفرق بين فنون الكتابة الصحفية من مقال أو تحقيق أو خبر، إذ شهد المسلسل نفسه خطأ ساذجا كثيرا ما يقع فيه صناع الدراما، ونرى عادل إمام يخبر مسؤولا بوزارة ما بأنه يريد أن يقابل الوزير لكي يجري معه تحقيقا صحفيا، والأصل هنا أنه سوف يأخذ رأيه في تحقيق صحفي يكتبه، أو يجري معه حوارا صحفيا وليس تحقيقا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، خطأ في الحلقة السادسة من "عوالم خفية".. ليس هكذا تكتب عناوين الصحافة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن