تعرف على اسم عرض اليوم الاثنين من "مسرح مصــر"
تعرف على اسم عرض اليوم الاثنين من "مسرح مصــر"

تعرف على اسم عرض اليوم الاثنين من "مسرح مصــر" الميثاق نقلا عن في الفن ننشر لكم تعرف على اسم عرض اليوم الاثنين من "مسرح مصــر"، تعرف على اسم عرض اليوم الاثنين من "مسرح مصــر" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، تعرف على اسم عرض اليوم الاثنين من "مسرح مصــر".

الميثاق تعرض قناة MBC مصر عبر شاشتها، مسرحية جديدة ضمن عروض "مسرح مصر"، الذي يذاع يوميا خلال شهر رمضان.

عرض أشرف عبد الباقي صورة من كواليس عرض اليوم الاثنين 21 مايو من مسرح مصر، والذي يحمل عنوان "عصابة في المول" ويعرض في الساعة الـ 11 مساء.

A post shared by Ashraf Abdelbaky (@ashrafabdilbaky) on May 21, 2018 at 8:11am PDT

عروض "مسرح مصر" من بطولة أشرف عبد الباقي، وفريقه من الشباب المكون من على ربيع ومحمد عبد الرحمن وحمدي الميرغني ومصطفى خاطر ومحمد أسامة "أوس أوس" وكريم عفيفي ودينا محسن "ويزو" وإسراء عبد الفتاح وسارة درزاوي وإبرام سمير وحامد محمد وبيشوي طاهر ومحمد توب ووائل العوني ومصطفى بسيط ومحمد أنور، وهي من تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، ويعاونه في الإخراج سامح عبد السلام، ومصطفى حسن.

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، تعرف على اسم عرض اليوم الاثنين من "مسرح مصــر"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن