شاهد… زوج داليا مبارك يروي كيف تعرف عليها
شاهد… زوج داليا مبارك يروي كيف تعرف عليها

شاهد… زوج داليا مبارك يروي كيف تعرف عليها الميثاق نقلا عن نورت ننشر لكم شاهد… زوج داليا مبارك يروي كيف تعرف عليها، شاهد… زوج داليا مبارك يروي كيف تعرف عليها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد… زوج داليا مبارك يروي كيف تعرف عليها.

داليا مبارك وزوجها

داليا مبارك وزوجها

الميثاق حلت داليا مبارك، الفنانة الشابة، ضيفة على برنامج “مجموعة إنسان” الذي يقدمه علي العلياني، وذلك برفقة زوجها الأمريكي “الهيم” الذي عقد قرانه عليها نهاية فبراير الماضي.

وقد روى زوج داليا، خلال الحلقة، قصة تعارفهما حيث قال انه التقاها اول مرة في المطار في مصر حيث سألها ان كانت امريكية ثم اخذته في جولة في دبي لمدة ثماني ساعات ثم اعادته الى المطار واعطته خاتما وسألته ان كان سيعيده وهو ما فعله بالفعل عند زواجهما بعد ثلاث سنوات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، شاهد… زوج داليا مبارك يروي كيف تعرف عليها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات