عادل امام يحتفل بعيد ميلاده الـ 78 في كواليس “عوالم خفية”
عادل امام يحتفل بعيد ميلاده الـ 78 في كواليس “عوالم خفية”

عادل امام يحتفل بعيد ميلاده الـ 78 في كواليس “عوالم خفية” الميثاق نقلا عن نورت ننشر لكم عادل امام يحتفل بعيد ميلاده الـ 78 في كواليس “عوالم خفية”، عادل امام يحتفل بعيد ميلاده الـ 78 في كواليس “عوالم خفية” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، عادل امام يحتفل بعيد ميلاده الـ 78 في كواليس “عوالم خفية”.

الميثاق يحتفل اليوم النجم عادل إمام بعيد ميلاده الـ78 مع فريق عمل مسلسله الجديد «عوالم خفية» الذي يدخل به السباق الرمضاني الحالي.

ونشرت النجمة بشرى عبر صفحتها على انستغرام أول صورة من الاحتفال بعيد الميلاد بكواليس تصوير المسلسل.

ويشارك في بطولة “عوالم خفية” بجانب الزعيم كل من فتحي عبد الوهاب، بشري، مي سليم، هبة مجدي، صلاح عبد الله، أحمد وفيق، نور قدري، أسامة عباس، خالد أنور، سارة نور، محمود فارس، أحمد عبد الله محمود، تأليف أمين جمال وإخراج وإنتاج رامي إمام.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، عادل امام يحتفل بعيد ميلاده الـ 78 في كواليس “عوالم خفية”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات