محمد رَمَضَـانُ «صالح» و«زين» في كواليس «نسر الصعيد» .. صور
محمد رَمَضَـانُ «صالح» و«زين» في كواليس «نسر الصعيد» .. صور

محمد رَمَضَـانُ «صالح» و«زين» في كواليس «نسر الصعيد» .. صور الميثاق نقلا عن جولولي ننشر لكم محمد رَمَضَـانُ «صالح» و«زين» في كواليس «نسر الصعيد» .. صور، محمد رَمَضَـانُ «صالح» و«زين» في كواليس «نسر الصعيد» .. صور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، محمد رَمَضَـانُ «صالح» و«زين» في كواليس «نسر الصعيد» .. صور.

الميثاق - يدخل الفنان المصري محمد رمضان السباق الرمضاني هذا العام بمسلسل “نسر الصعيد” الذي يعرض على عدد من القنوات الفضائية ويجسد فيه شخصيتين كما فعلها في مسلسله السابق “الأسطورة” والذي لاقا نجاحا كبيرا في رمضان قبل الماضي.

رمضان منذ بداية تصويره المسلسل حرص على عرض الكثير من صوره بكواليس العمل بعضها جمعته بطاقم العمل وأخرى خلال تصوير بعض مشاهده سواء بشخصية صالح أو زين اللتين يجسدهما.

الفنان المصري عرض هذه الصور على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وذيلها بعبارته المعروفة “ثقة في الله نجاح” رهانا منه على هذا العمل الذي يتمنى أن يوازي نجاحه نجاح “الأسطورة”.

دراما الصعيد هذا العام تلقى مكانها على الخريطة الرمضانية حيث يدخل عمرو يوسف السباق هذا العام بدراما صعيدية أيضا وهي مسلسل “طايع” فيما يختتم مسلسل “سلسال الدم” مواسمه في رمضان هذا العام.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، محمد رَمَضَـانُ «صالح» و«زين» في كواليس «نسر الصعيد» .. صور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي