تفاصيل جديدة عن الوفاة الغامضة للنجمة سعاد حسني يكشفها فنان شهير لأول مرة
تفاصيل جديدة عن الوفاة الغامضة للنجمة سعاد حسني يكشفها فنان شهير لأول مرة

تفاصيل جديدة عن الوفاة الغامضة للنجمة سعاد حسني يكشفها فنان شهير لأول مرة الميثاق نقلا عن جولولي ننشر لكم تفاصيل جديدة عن الوفاة الغامضة للنجمة سعاد حسني يكشفها فنان شهير لأول مرة، تفاصيل جديدة عن الوفاة الغامضة للنجمة سعاد حسني يكشفها فنان شهير لأول مرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، تفاصيل جديدة عن الوفاة الغامضة للنجمة سعاد حسني يكشفها فنان شهير لأول مرة.

الميثاق - القاهرة_ Gololy

كشف الفنان المصري سمير صبرى، أسرارًا وتفاصيل جديدة حول مقتل الفنانة الراحلة سعاد حسني.

سمير صبري، قال خلال لقائه في برنامج «شيخ الحارة»، مع الإعلامية بسمة وهبة، والمذاع عبر فضائية «القاهرة والناس»: «إن تقرير الطب الشرعي البريطاني، سجل في تقريره أنها تعرضت لضربة فى جمجمة الرأس وعدة كدمات منفصلة بأنحاء مختلفة من جسدها».

وأضاف: «سعاد حسني كانت غلبانة جدًا، وتحتاج إلى من يوجهها فى حياتها، وكانت بحاجة شديدة إلى أب».
وتساءل: هل يعقل أن شخص يبلغ من العمر،  58 عامًا، أن يلقى بنفسه ولم يكسر منها صباع حتى، مؤكدًا أن تقرير الطبيب الشرعي المصري، كان مشابهًا لنظيره البريطاني.

سمير صبري، تابع: «إن سعاد حسني تعرضت لاشتباك ما داخل شقتها، وعلى إثرها توفت قبل سقوطها من شرفتها، و أنه وجد جوابًا داخل غرفتها في المصحة التي كانت تعالج بها فى لندن، من فرع البنك الأهلي المصري هناك، يفيد أنه تم تحويل 45 ألف جنيه استرلينى لها».

وكشف أنه كان يوجد بعض الأشخاص، الذين يرسلون لها مساعدات بحجة شراء نسخ من أفلامها، لعدم رفضها هذه المساعدات لعزة نفسها، فى حين أن جارتها نادية يسري، قالت: « تركت 4 آلاف فقط، على الرغم من أن المبلغ كان 45 ألف جنيه استرليني، وكانت تتحدث عنها وهى تشغل أنها متأثرة».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، تفاصيل جديدة عن الوفاة الغامضة للنجمة سعاد حسني يكشفها فنان شهير لأول مرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي