بالفيديو- أحمد عيد ولطيفة يحتفلان بتسجيل مسلسل "رابع جار"
بالفيديو- أحمد عيد ولطيفة يحتفلان بتسجيل مسلسل "رابع جار"

بالفيديو- أحمد عيد ولطيفة يحتفلان بتسجيل مسلسل "رابع جار" الميثاق نقلا عن في الفن ننشر لكم بالفيديو- أحمد عيد ولطيفة يحتفلان بتسجيل مسلسل "رابع جار"، بالفيديو- أحمد عيد ولطيفة يحتفلان بتسجيل مسلسل "رابع جار" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو- أحمد عيد ولطيفة يحتفلان بتسجيل مسلسل "رابع جار".

الميثاق يشارك أحمد عيد ولطيفة خلال شهر رمضان بالمسلسل الإذاعي "رابع جار"، الذي يعد أول تجربة إذاعية للمطربة التونسية.

شاركت لطيفة متابعيها عبر حسابها على Instagram، بفيديو احتفالها مع أحمد عيد وفريق العمل بتقطيع تورتة المسلسل الإذاعي "رابع جار" والذي سيذاع خلال شهر رمضان عبر إذاعة الشرق الأوسط.

View this post on Instagram

مبسوطة بمشاركتي في أول تجربة وعمل إذاعي ليا علي إذاعة الشرق الأوسط اللي اتربينا عليها ويشرفني العمل مع الكبير النجم الكوميدي #أحمد_عيد والفنان طارق عبدالعزيز والفنانه أمل رزق والفنان الكبير عبدالرحمن أبو زهرة وإخراج المخرج الكبير ايمن عبد الرحمن وكتابة محمد صلاح راجح في مسلسل #رابع_جار .. الأغاني هتكون من كلمات عمرو المصري وألحان سامر أبوطالب واستنوا مفأجات كتيرة في المسلسل .. اتمني تتابعونا بداية من أول يوم في رمضان علي إذاعة الشرق الأوسط 89.5 وكل سنة وانتوا طيبين ♥️

A post shared by Latifa لطيفة التونسية (@latifaofficial) on

A post shared by Latifa لطيفة التونسية (@latifaofficial) on May 11, 2018 at 10:52am PDT

ويشارك في بطولته بجانب لطيفة وأحمد عيد كل من طارق عبد العزيز وأمل رزق وعبد الرحمن أبو زهرة، وهو من تأليف محمد صلاح راجح وإخراج أيمن عبد الرحمن

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بالفيديو- أحمد عيد ولطيفة يحتفلان بتسجيل مسلسل "رابع جار"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن