منة فضالي عن أنباء زواجها من حلمي بكر: في سن جدي!
منة فضالي عن أنباء زواجها من حلمي بكر: في سن جدي!

منة فضالي عن أنباء زواجها من حلمي بكر: في سن جدي! الميثاق نقلا عن جولولي ننشر لكم منة فضالي عن أنباء زواجها من حلمي بكر: في سن جدي!، منة فضالي عن أنباء زواجها من حلمي بكر: في سن جدي! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، منة فضالي عن أنباء زواجها من حلمي بكر: في سن جدي!.

الميثاق - لم تستطع الفنانة المصرية منة فضالي حتى الآن أن تحقق حلم الأمومة الذي تتمنى تحقيقه لأنها لم تجد الشخص الملائم الذي ترتبط به.

منة واجهت عدد من الشائعات في السابق، وانتشرت صور لها مع عدد من المشاهير، وكان من بينهم صورتها مع الملحن حلمي بكر، حلمي علق على صورة منة وقال وقتها إنه لا يستطيع الزواج منها وأن منة فاجأته باحتضانها له،.

منة قالت تعليقا على هذا الكلام مؤخرا في برنامج «القاهرة اليوم» مع الفنان إدوارد وريتا حرب، إنها لا يمكن أن تتزوج من حلمي بكر لأنه في سن جدها.

منة كشفت أيضا أنها كانت مرتبطة بفنان وأوشكت على الزواج منه، ولكنه طلب منها أن تعتزل التمثيل فانفصلت عنه، مشيرة إلى أنها تعجبت مما طلبه منها وخاصة أنه فنان.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، منة فضالي عن أنباء زواجها من حلمي بكر: في سن جدي!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي