وفاة الناقدة إيريس نظمي بعد صراع مع المرض
وفاة الناقدة إيريس نظمي بعد صراع مع المرض

وفاة الناقدة إيريس نظمي بعد صراع مع المرض الميثاق نقلا عن جولولي ننشر لكم وفاة الناقدة إيريس نظمي بعد صراع مع المرض، وفاة الناقدة إيريس نظمي بعد صراع مع المرض ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، وفاة الناقدة إيريس نظمي بعد صراع مع المرض.

الميثاق - القاهرة_ Gololy

توفيت صباح اليوم الأحد الناقدة المصرية إيريس نظمي، بعد صراع طويل مع المرض.

وأعلن الأمير أباظة خبر وفاتها عبر صفحتها الشخصية بموقع «فيس بوك»، قائلًا: «وداعًا إيريس نظمي، خسرت الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما ومهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، وفقدت الحياة الصحفية والسينمائية الناقدة الكبيرة إيزيس نظمي التي وفاتها المنية بعد صراع مع المرض».

يذكر أن إيريس نظمي، تولت رئاسة مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط ثلاثة دورات أعوام « 2006، 2007، 2008»، كما تولت منصب نائب رئيس الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما لما يقرب من عشرة سنوات وشغلت منصب أمين صندوق الجمعية ومدير مالي المهرجان لسنوات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، وفاة الناقدة إيريس نظمي بعد صراع مع المرض، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي