لقطات جديدة لحلا شيحة من طفولتها مع شقيقاتها.. صور
لقطات جديدة لحلا شيحة من طفولتها مع شقيقاتها.. صور

لقطات جديدة لحلا شيحة من طفولتها مع شقيقاتها.. صور الميثاق نقلا عن جولولي ننشر لكم لقطات جديدة لحلا شيحة من طفولتها مع شقيقاتها.. صور، لقطات جديدة لحلا شيحة من طفولتها مع شقيقاتها.. صور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، لقطات جديدة لحلا شيحة من طفولتها مع شقيقاتها.. صور.

الميثاق - القاهرة - هويدا أبوسمك

 

شاركت الفنانة المصرية هنا شيحة جمهورها في صورة نادرة لها من طفولتها مع شقيقتيها الفنانة حلا شيحة ورشا شيحة.

هنا عرضت عدد من الصور لها مع والديها في الطفولة، ونشرت أيضا صور نادرة لوالديها في حفل زفافهما، كما ظهرت في عدد من الصور من شقيقتها حلا ورشا وهما أطفال، وبدت هنا قريبة الشبه بشقيقتها رشا، بينما حلا تختلف عنهما قليلا في الشكل.

حلا شيحة اعتزلت التمثيل وظهرت بالحجاب مع الفنان عامر منيب خلال فيلم «كامل الأوصاف»، بينما تزوجت الفنانة من كندي مسلم، وارتدت النقاب.

هنا شيحة تقوم حاليا بتصوير فيلم «الديزل»، وتشارك في بطولة مسلسل «أرض النفاق» مع الفنان محمد هنيدي.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، لقطات جديدة لحلا شيحة من طفولتها مع شقيقاتها.. صور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي