كونوا علي أستعداد عشاق أفلام الرعب والغموض ل طرح مسلسل 1899

خبر اليوم لكل عشاق أفلام الرعب والغموض , انهم علي موعد مع طرح المسلسل الرعب الجديد مسلسل 1899 , حيث تصدر مسلسل 1899 مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية.اليكم التفاصيل في السطور التالية .

مسلسل 1899

و من الجدير بالذكر , ان أفلام الرعب و الغموض لها جمهورها , حيث ينتظر عشاق أفلام الرعب والغموض طرح مسلسل 1899، وذلك بكون العمل من إنتاج وإخراج مسلسل الشهير Dark، وسيتم طرح العمل يوم الخميس المقبل الموافق 17 نوفمبر الجاري عبر منصة نتفليكس , ويأتي مسلسل 1899 من بطولة أندرياس بيتشمان، والذي اشتهر بـ مشاركته في العديد من الأعمال المميزة منها، The Perfect Mother، كما اشتهر بـ مشاركته في المسلسل الشهير Dark. كما يأتي مسلسل 1899 من بطولة النجم ميجيل برنارديو بطل سلسلة Élite، والذي تدور أحداثه حول ثلاثة مراهقين من الطبقة العاملة يلتحقوا بمدرسة خاصة في إسبانيا، وبعد ذلك تبدأ عدد حوادث قتل غريبة تحدث بين طلاب المدرسة.

أحداث مسلسل 1899

اليكم نبذة عن أحداث مسلسل 1899 , حيث تدور أحداث مسلسل 1899 في أطار من الإثارة والغموض، حينما تحدث أحداث غامضة بسفينة تضم عدد من المهاجرين إلى نيويورك في عام 1899 بسبب دخول السفينة مثلث برمودا، حيث يجد ركابها المذهولون أنفسهم أمام لغز محير , ويضم مسلسل 1899 عدد من النجوم المميزين بهوليوود منهم، انطون ليسر، إيزابيلا وي، كلارا روساجرن، إميلي بيتشام، انيورين بارنارد، ماتشي موشاو، إيزابيلا وي، جايل يان، وغيرهم من النجوم المميزين.

وفي الختام قد كشفت منصة نتفليكس خلال فعالية Tudum عن عدد من الأعمال المنتظرة من قبل الجمهور منها، طرح برومو تشويقي لـ الموسم الثالث من مسلسل Emily in Pari. وتدور أحداث Emily in Paris حول فتاة أمريكية متخصصة في التسويق عبر السوشيال ميديا ترسلها الشركة التي تعمل بها إلى أحد فروعها في باريس، وتنقلب حياتها بين الانبهار بجمال المدينة والمشاكل المهنية والعاطفية التي تقع فيها.

الميثاق - على جوجل نيوز

تابعنا الأن