تصريحات ثراء جبيل حول المخرج أحمد صالح

سوف نقدم اليوم تصريحات ثراء جبيل , خرجت الفنانة ثراء جبيل، عن صمتها بعد مرور ٤ سنوات على خلافها مع المخرج أحمد صالح. أجابت ثراء جبيل، في برنامج “نص الكلام”، عن سؤالها من الشخص الذي لن تعمل معه مجدداً، لتجيب، أحمد صالح، اشتغلت معاه في مسلسل بحـر..  هو كان عنده اخت شغاله مساعد مخرج سكريبت ملابس غلطت فالمساعده بتاعتي غلط جامد عشان حاجه احنا مكنش لينا ذنب فيها خالص عشان راكور لحاجه هي مش بعتاه اصلا ، وهزقتها جامد وانا سامعاها وهيه بتتكلم علينا وانا فالكرفان وصوتها عالي جدا فوسط الشارع.

خلاف الفنانة ثراء جبيل مع المخرج محمد صالح

  • و من الجدير بالذكر ان ثراء جبيل سكتت عما حدث لوقت طويل , حتي كشفت الفنانة تراء جبيل ، عن تفاصيل الخلاف الذي دار بينها وبين المخرج أحمد صالح خلال تصوير فيلم بحر عام 2018 ، بحسب ما قالت تراء جبيل في لقائها على نص الكلام الذي قدمته راجدة شلهوب. قناة النهار: لن أعمل بعد الآن مع المخرج أحمد صالح الذي أساء إلي لأخته أثناء تصوير مسلسل "بحر".
  • أخبرني بما حدث: أحمد صالح ، أخت المخرج ، كانت تعمل مساعد مخرج في "سيناريو الملابس" ، وذات يوم سمعتها تتشاجر مع مساعدي وتتهمنا بالإهمال لخطأ لم يكن لدينا. لم يكن لديه ما يفعله ، رفع صوته.
  • قدمت تارا جبيل دور السعيدية لأول مرة في مسلسل "بحر" ، وتابعت تراء جبيل قصتها: كيف رفعت صوتي لكن دون أي مخالفة بكت واتصلت بأخيها. يشكو لها ممثلة أخرى ومساعدتي جالسة معي سمعت لها.
  • وأوضحت تراء جبيل أن المنتج الفني أخبرها أنه سيتدخل لحل المشكلة وأنهت التصوير في ذلك اليوم وقررت عدم تصوير أي مشاهد أخرى حتى تعتذر له.
  • جدير بالذكر أن تراء الجبيل لم تلتق منذ الشجار مع المخرج أحمد صالح ، وأضافت تراء جبيل: في اليوم التالي فوجئت بيوم التصوير الجديد ووجدت المنتج الفني الذي أخبرني عن هذا الموضوع. إنها علاقة شخصية بيني وبين المخرج ، لذلك لا يوجد ما يوقف التصوير ، وهو جيد معها. في ذلك الوقت كان أحمد صالح مسؤولاً عن الإخراج ولم أقابله منذ ذلك الحين. .
  • مسلسل بحر بطولة ماجد المصري ودياب وحنان سليمان وترعة جبيل وحسني شتا وعبد الرحمن أبو زهرة ، تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح.
  • وأثناء اللقاء قالت تراء جبيل إن الطبيب كان يضايقها: "لقد تعرضت لتجربة سيئة من التحرش. كان طبيبا. قمت بعمل بروفة مسرحية في الهرم وكنت متعبة جدا وحارة".
  • وتابع: دخلت غرفة الفحص ولم اكن امام الممرضة والطبيب ربنا سامحني على اضطهادي وسجنه وحد غضبه معروف لدى المشتكين. ألم صدري وخداع ودفء ، الامتحان تجاوز هذا الحد تمامًا ، وبسبب مقدار الصدمة لم أستطع الحديث عن الزنا ، وعندما خرج استجاب لما قلته. صرخت في الفتاة التي كانت معي ، وسمع زملائي الناس يتحدثون إليها وتعرضت للإذلال وفقد مستقبلها.
  • من ناحية أخرى ، حققت تارا جبيل نجاحًا كبيرًا من خلال دورها في المسلسل التلفزيوني واش وضهر ، والذي يُذاع على منصة الشهيد VIP.
  • قدمت تارا جبيل شخصية الراقصة الشعبية "هبة" وتحدثت عن مراحل تحضيرها. قال: "شاهدت فيلماً وثائقياً بعنوان The Night They Dance وهو فيلم وثائقي مهم جداً ومن أهم أفلام العصر الحديث. كان هذا دليلًا مهمًا بالنسبة لي ، ثم شاهدت مقاطع الفيديو. موقع يوتيوب. أدخل هذا العالم واختر واحدة من الشخصيات من أعظم الراقصين.

ثراء جبيل ي دور "هبة" الراقصة الشعبية

و في الختام مسلسل "وش وضهر" من تأليف ورشة سرد – مريم نعوم، سيناريو وحوار شادي عبد الله وأحمد بدوي، إخراج مريم أبو عوف، وبطولة إياد نصار، ريهام عبد الغفور، إسلام إبراهيم، محمود قابيل، محسن منصور، ميمي جمال، شريف دسوقي، فدوى عابد ومحمد فريد.

الميثاق - على جوجل نيوز

تابعنا الأن