تصريحات رنا رئيس مع الإعلامية منى الشاذلي

حديثنا اليوم عن الاخبار الفنية , حيث أستضافت مني الشاذلي الفنانة رنا رئيس , و قامت رنا رئيس بتقديم بعض التصريحات عن حياتها , اليكم التفاصيل في السطور التالية .

الإعلامية منى الشاذلي

  • من الجدير بالذكر الفنانة رنا رئيس إنها شاهدت منى الشاذلي من ميديا ​​في حفل زفاف ، وذهبت إليها وأخبرتها أنهما سيحضران العرض معًا يومًا ما ، موضحة أنها غير معروفة ، وفي ذلك الوقت ، كنت أقوم بدور أو دورين فقط.
  • وأضافت ، عندما التقت بالإعلامية منى الشاذري في برنامج بعنوان "معكم" يذاع على قناة "سي بي سي". طبعا الله يسعدني والحمد لله انا هادئ وسعيد جدا معها.
  • "كانت أمي شخصًا رائعًا ولديها علاقة قوية بالفن والفنانين ، لكنها رفضت تمامًا الدخول في هذا المجال ، لكنها أرادت أن أبقى بعيدًا عنه." كان ذلك في المدرسة الثانوية ، لقد ذهبت للتو إلى شخص قال لها إنها تتفق معي في أنني قمت بالتمثيل.
  • و في هذا الصدد تابعت: "ذهبت إلى الاختبار ولم يحالفني الحظ لأن الاختبار كان لمسلسل معين. لكنها كانت سلسلة مع الأستاذ محمد النقلي وقمت بتجربة الأداء ودخلت وشاركت في المسلسل. وكان هذا المسلسل موضوعًا أيضًا. إلى عدة اختبارات لمدة عام مررت بمسلسلتين في سلسلة بعد ذلك ، أخبرتني أمي أنك كنت سيئًا للغاية.
  • قالت ، "عندما خرج المسلسل ، ذهبت لرؤية أمي عندما شاهدت المسلسل. أخبرتها أنها لم تخرج بالمعرفة التي كانت لديها قبل أن تبدأ بالفعل في استخدامه؟"
الميثاق - على جوجل نيوز

تابعنا الأن