التخطي إلى المحتوى
يستعد الفنان ماجد الكدوانى والنجمه هند صبرى لأنطلاق فيلم " فضل ونعمه "
انطلاق فيلم فضل ونعمه

قدم المخرج رامي إمام أول برومو لفيلم " فضل ونعمة " لماجد الكدواني وهند صبرى ونشر مقطع فيديو عبر حسابه على موقع " انستجرام " وعلق قائل : " قريبا جدا .. وفضل ونعمة بطولة ماجد الكدوانى وهند صبرى "

أحداث فيلم فضل ونعمة :

تدور أحداث فيلم " فضل ونعمة " حول صاحب مطعم اسمه " فضل " وزوجتة " نعمه " ، وتتخلل الأحداث مواقف كوميديه جدا

فيلم فضل ونعمة بطولة النجمه هند صبري والنجم ماجد الكدواني ومحمود حافظ ومحمد ممدوح وياسمينة العبد

وهو من تأليف أيمن وتر وإخراج رامي إمام

النجمه هند صبري تروج لفيلم فضل ونعمة :


روجت الفنانة هند صبري ، أمس ، للفيلم عبر حسابها على موقع " إنستجرام " عندما أطلقت البوستر الدعائى الخاص به والذي يحمل صورتها مع ماجد الكدواني وعلقت قائلة : " قريباً جدا .. فضل ونعمه .. بطولة ماجد الكدوانى وهند صبرى "

تعليق الفنانة هند صبرى على نجاح فيلمها الأخير :

وأضافت هند صبري خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدى على قناة " ON " أنه في وقت إعداد الكاتب أحمد مراد والمخرج مروان حامد لم يكن لدولت فهمي أي إشارة مرجعية للشخصية

وتابعت : " انها في فيلم كيرا والجن نشأت في بيئة صعبة لا تجهزها لتكون دولت فهمي .. و يقال إنها مثل أبناء عمومتها في بيئة محافظة تذهب إلى المدرسة الإعدادية على الأكثر ولا تكمل تعليمها ولا تذهب إلى العاصمة ، لكنها فعلت كل شيء ، ليس هذا فقط ، لقد حملت الأسلحة وقاومت حتى تنصر ما تؤمن به "

تابعنا على Google News
تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم الميثاق; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع و الميثاق .