تغيير إيمي سمير غانم تعليقا على صورها مع حسن الرداد

في مقالنا اليوم سوف نعرض لكم أعزائي القراء أخر الأخبار الفنية , حيث كشفت الفنانة ايمي سمير غانم عن مجموعة من الصور برفقة زوجها الفنان حسن الرداد، وارفقتها بتعليق جدد شائعة حملها من جديد حيث كتبت " حسن أبو علي" ويبدو إنها كانت تقصد تدليل زوجها، لكن التعليقات تحولت إلى مباركات، مما اضطر إيمي لتغيير تعليق الصورة واكتفت بكاتبة اسم تدليل للرداد "سونسون" فقط. اليكم التفاصيل في السطور التالية .

تجديد شائعة حمل ايمي سمير غانم

  • تجدر الأشارة الي انه قد شاركت الفنانة إيمي سمير غانم الصورة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام. ظهرت إيمي بوجه بريء منذ الصغر ، وتفاعل معها الجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، وشاركت إيمي صور طفولتها. بعد أن انتشرت شائعات عن حملها ، نشرت صورة لها على حسابها في موقعها على الإنترنت.كان ذلك كافياً
  • ظهرت النجمة في منشوراتها الجديدة ، حيث ظهرت فيها عدة صور لها في باريس بفستان طويل بقبعة من الفرو ، وظهر زوجها بجانبها في إحدى الصور ، وعلق الكثيرون على المنشور بأنها تستطيع رؤية علامات تمدد وعلامات تمدد الجلد. أنها حاولت إخفاء بطنها بارتداء قبعة من الفرو.
  • شاركت النجمة دنيا سمير غانم والنجمة إيمي سمير غانم وزوجها عائلة الفنان حسن الرداد والصحافي رامي رضوان بحماس في مسرحية "أنستونا" للنجمة دنيا سمير غانم. ويعرض هذا العرض بأحد مسارح المدينة يوم 6 أكتوبر ، التجربة الأولى للفنانة دنيا سمير غانم. وكان في استقبال العمل المنتج أحمد السوفيتي ونجله مبتكر العمل محمد أحمد السوفي.

مسرحية "أنستونا"

  • في مسرحية أنستونا ، تلعب دنيا سمير غانم دور مغنية البوب ​​الحي التي تحلم بالشهرة ، بينما تكتشف بيومي فؤادو موهبتها وتمهد الطريق للنجومية ، وتلعب دور المايسترو. قصة تعود إلى زمن الموكب الجميل ، الموكب من تأليف أيمن بهجت كمال وألحان عمرو مصطفى.
  • وفي هذا الصدد تضمنت مسرحية "أنستونة" خمس أغنيات ، من كلمات أيمن بهاجت كمال ، تقديم دنيا سمير غانم ، توزيع نبلوشي وأحمد وحيد كينج وألحان عمرو مصطفى.
  • و في الختام , تمثل مسرحية أنستونة المرحلة الأولى من أداء دنيا سمير غانم وتأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب وإخراج خالد جلال وبطولة دينا سمير غانم وبيومي فؤاد وكريم عفيفي وسامي مجاوري وعمرو. . السكري ، بسنت صيام ومحمد سراج.