أول بطولة سينمائية ل هنا الزاهد بفيلم مع مخرج مستر إكس

محور مقال اليوم هي الفنانة هنا الزاهد , حيث يذكر أن النجمة هنا الزاهد وقعت صفقة مع المنتج أحمد السبكي لتمثيلها في فيلم جديد من تأليف هند عبد الله وإخراج أحمد عبد الوهاب , اليكم التفاصيل في السطور التالية .

الفنانة هنا الزاهد

  • الجدير بالذكر أن هنا الزاهد انتهت مؤخرًا من تصوير فيلم "السيد إكس" الذي سيجمعها مع زوجها أحمد فهمي الذي سيعرض في صيف عام 2023 ، وشاركت في بطولة فيلم "أوس". أوس وبيومي فؤاد ومحمد أنور ورحاب الجمل ومحمود حافظ وضيوف الشرف أكرم حسني وعمر عمر صفخ ،،، صبري وآخرون قصة نيت ت.
  • تقوم هنا الزاهد حاليا بتصوير مسلسلها الجديد المكون من 10 حلقات "السيب وأنا أسيب" ، وهو من تأليف رنا أبو الريش ، وإخراج وائل إحسان ، وبطولة أحمد السعدني وعريفة عبد الرسول وعدد من الممثلين الآخرين. الأول من العام خلال 40 حلقة مسلسل "حلوة الدنيا سكر" وإخراج خالد الحلفاوي.
  • ويعرض لها الزاهد حاليا فيلم "أحبك" الذي انطلق خلال موسم تصوير عيد الأضحى ، وكان من تأليف وإخراج تامر حسني في أولى تجاربه السينمائية ، وبطولة تامر حسني ، هنا. الزاهد ، حمدي المرغني ، هدى المفتي ، أحمد عزمي ، مدحت تيخة ، عمرو صحصة ، شهد علياء راشد سمر محمد متولي وعدد من الفنانين الآخرين.
  • وهنا الزاهد تنتظر عرض فيلم "ساعات في يوم واحد" الذي انتهت قبل أشهر قليلة. حيث بتكليف مي عمر ، ، أ أحمد أحمد السعدني ، أ.
الميثاق - على جوجل نيوز

تابعنا الأن