تصدر هاشتاج شيرين عبد الوهاب تويتر تعرف علي السبب

في مقال اليوم سنحدثكم عن اخر الاخبار الفنية حيث تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب التريند , بعد ان تصدر هاشتاج شيرين عبد الوهاب تويتر ,حيث تصدر هاشتاج “شيرين عبد الوهاب”موقع التواصل الإجتماعي تويتر،بعدما فجر المحامي ياسر قنطوش مفاجأة في بيان نشره عبر صفحته على فيسبوك نقلا عن الفنانة شيرين عبد الوهاب، مؤكدا أن موكلته ستقوم بمقاضاة شقيقها, اليكم التفاصيل في السطور التالية .

بعض التغريدات عبر هاشتاج شيرين عبد الوهاب

  • لا يمكننا انكار ان الفنانة شيرين عبد الوهاب تعتبر ثروة فنية وحالة صعب ان تتكرر في زمن قل اهل الذوق والفن الراقي ،، شيرين ثورة في وجه الفن الهابط ومنقذ للفن الراقي ،، اسال الله لها الشفاء العاجل ويكفيها شر الآفات وشر مروجيها ‏⁧‫#شيرين_عبدالوهاب‬⁩ ‫#شيرين.
  • ان #شيرين_عبدالوهاب‬⁩ بتصريحها تؤكد انها رجعت لحسام وهنا نعتبرك يا ⁧‫#شرين‬⁩ انتهيتي فنيا ياخسارة الناس واعيه فوق ما تتخيلي.
  • استحلفك بالله يا ⁦‪@sherine‬⁩ بحق كل أسماء الله الحسنى بلاش تصغرينا وتشمتي فينا اعدائك بلاش تقهرينا عليكي والله خايف أصحي فى يوم على خبر سئ وتنهي مشوارك الفني الذي لن يتكرر مره اخرى حرفيا أرجوكي ارجعي أقوي وكلنا فى ضهرك وبنحبك ⁧‫#شيرينعبدالوهاب‬⁩ ⁧‫#كلناشيرين‬⁩ ⁧‫#شيرينعبدالوهاب.

بيان المحامي ياسر قنطوش

و في الختام تجدر الاشارة الي انه قد جاء بيان المحامي ياسر قنطوش كالتالي:"تفنيداً لما ورد من شائعات وأخبار على لسان مدير أعمالها السابق المدعو ميمي فؤاد الذي تم إنهاء عمله من جانب الفنانة لعدم قيامه بالدور المطلوب منه طوال الفترة السابقة وتعلن الفنانة وتؤكد أن كل هذه الأخبار المتداولة مجرد شائعات مغرضه ولا أساس لها من الصحة وأنها تعرضت لمؤامرة كبيرة أحد أطرافها شقيقها محمد عبدالوهاب.