بطاقات حفلات فبراير الكويت 2020 تنفذ بمجرد الاعلان عنها، هذا بجانب أن الفنان محمد عبده يفتتح المهرجان وحده واليوم حفل راشد الماجد ونبيل شعيل

واخيراً وبعد طول انتظار تم رفع الستار عن أسماء النجوم الذين وقع عليهم الاختيار للمشاركة في حفلات "فبراير الكويت 2020"، التي تتولى تنظيمها والإشراف عليها الشركة الكبيرة "روتانا للصوتيات والمرئيات"، وذلك بالتعاون مع "مركز عبد الله الرويشد"، وهي 6 حفلات غنائية، يشارك فيها 11 مطرباً ومطربة، بمعدل نجمين في الحفل الواحد، باستثناء السهرة الأولى التي سيفتتحها منفرداً "فنان العرب" محمد عبده.


اما عن موعد  انطلاق حفلات "فبراير الكويت 2020" فقد تم تحديدها بتاريخ 6 فبراير-شباط القادم، وتظل مستمرة حتى تاريخ 21 منه، وذلك بمعدل حفلين اسبوعياً، وتحديداً يومي الخميس والجمعة من شهر فبراير شباط.


ومن الملفت أنه قد نفذت جميع تذاكر حفلات "فبراير الكويت 2020" بمجرد افتتاح منافذ البيع، ليعد بذلك "فبراير الكويت 2020" أول مهرجان غنائي تنفذ جميع تذاكره قبل موعد انطلاق حفلاته.


وهو ما علق عليه سالم الهندي، قائلاً: هذا ليس بغريب على الجمهور الكويتي المحب والمتعطش دوماً للفن الراقي، ولكل ما هو طربي أصيل، والداعم الأول للأصوات الغنائية.


متابعاً لا ننسى أن حفلات "فبراير الكويت" وعلى مر أعوامها حرصت دوماً على انتقاء النخبة من الفنانين والفنانات لذلك لها أهميتها وجمالها ورونقها الخاص الذي يحمس الجمهور على شراء التذاكر والاستمتاع بسهرات مميزة.


ويساهم في حفلات "فبراير الكويت 2020" سبع مطربين وأربع مطربات، هم: "محمد عبده، عبد الله الرويشد، راشد الماجد، نوال الكويتية، أصالة نصري، أنغام، نبيل شعيل، ماجد المهندس، حسين الجسمي، بلقيس فتحي، مطرف المطرف".

امّا عن جدول الحفلات فهو، الخميس 6 فبراير فنان العرب "محمد عبده"، ويوم الجمعة 7 فبراير "ماجد المهندس وأصالة نصري"، والخميس 13 فبراير "حسين الجسمي وبلقيس"، والجمعة 14 فبراير "نوال الكويتية ومطرف المطرف"، والخميس 20 فبراير "عبد الله الرويشد وأنغام"، والجمعة 21 فبراير "راشد الماجد ونبيل شعيل".