تفاصيل رد نجل الفنان فكري صادق علي ابنة سعيد صالح

وجه الفنان المصري الشاب ، مراد فكري صادق ، خطاب اعتذار إلى ابنة الفنان الراحل سعيد صالح ، بعد تصريحات والده الأخيرة على قناة ON المصرية عن الفنان الكبير ، حيث قال إن موهبته لم تكن فريدة من نوعها فقط. عادي.

نجل الفنان فكري صادق يعتذر لابنة سعيد صالح: "معلش يا بنت عمي"

  • وكتب مراد صادق ، عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك" ، قائلًا: "أختي العزيزة والفنانة ابنة الأصول هند سعيد صالح ، بالطبع أنت تعرفين جيدًا حبي وإحترامي وإعجابي بالنجم الكبير سعيد صالح. قصته منذ صغره حتى تخرجت أنا وأنت من سنوات رفقاء وأخوات من المعهد العالي للسينما ،
  • نحن أكبر مما نتحدث عنه على صفحات الفيسبوك ، ابن عمي ونحن جميعًا. ومضى يقول: "والدي قال في لقاء سابق إن علاقته بالفنان سعيد صالح وعادل إمام كانت صداقة بعيدة كل البعد عن الفن وعملا معا حتى النهاية وكلنا ممكن. يأتي من جيل والدك وأبي ، لأن هذا جيل كبير مدروس وواعي ، خاصة أنهم من جيل أيضًا ، وحب هذا الجيل أيضًا.
  • فقال له: "إذا كانت كلمة طلعت التي حدثت فجأة خطأ أو سوء فهم ، فهذا لا يعني أنها غلطة لا سمح الله في الأستاذ سعيد أو تقول إن الله يرحمه ويهتم به ، يا الناس والشيخوخة والعفوية في التحدث إلى كبار السن هؤلاء الناس هم فنانين عظماء ولديهم الكثير من اللوم منا نحن نلومهم أو نسميه مسؤولاً عن الكلمة لأن سعيد صالح نجم كبير وهو مفكر رائع وفنان أيضًا.

رد نجل الفنان فكري صادق

  • وأردف: "شكراً للمهتمين وعارفين أن ده مش طبع والدى وأن عمره فى الوسط الفنى ما حد زعل منه، الحمد لله إحنا ناس فى حالنا مش بتوع مشاكل ولا تريند علشان الناس تعرف مين فكرى صادق أو نقيس بالتريند شعبية نجم كبير زى الأستاذ سعيد صالح".
  • واستكمل: "احتراماً منكم ورجاء وليس أمر من حضراتكم، بلاش نكبر المواضيع ونشمت فى بعض بالسرعة دى ونعلق لبعض المشانق علشان ممكن الحكاية تتفخم ويبقى موقف ويزعل ناس وأخوات وأصدقاء من بعض عشرتهم و صداقتهم قد عمر جيل كامل زى جيلنا الحالى.
  • وستستمر العلاقة الطيبة بين الأبناء لأخر العمر بأذن الله ولن تتغير أو تفسد بسبب كلمة أو وجهة نظر اتقالت على الهوا بشكل عفوي، دون مونتاج أو تجميل للكلام من فنان له تاريخه وأعماله وعمره يتجاوز السبعين الحمد لله وهو والدى الفنان فكرى صادق".
  • وأوضح مراد قائلا: "والله يا جماعة إللى حصل ده بيحصل فى معظم البرامج المسجلة وبيحصل أكتر من كدة كمان وكلنا عارفين وفاهمين، وبيتم تظبيط الكلام كله فى المونتاج قبل عرض حلقة الضيف واختى هند سعيد صالح تعلم هذا من خلال عملها مونتيرة لها بصمتها فى فن المونتاج لأكثر من برنامج .
  • لكن برنامج الأستاذة لميس الحديدى برنامج على الهواء مباشرة لو كانت حلقة مسجلة مكانش حصل كل ده، الحمد لله وكامل اعتذارى بشكل أخوي لأختى الغالية هند سعيد صالح وللنجم الراحل سعيد صالح، وأتمنى يكون كلامى وضح حاجات كتيرة للناس.. شكراً".