تفاصيل الخلاف الشهير بين  نبيلة عبيد و نادية الجندى

كانت الفنانة نبيلة عبيد تتجه على مواقع التواصل الاجتماعي وقوائم البحث خلال الساعات القليلة الماضية ، بعد أن تحدثت عن حقيقة الخلاف الذي حدث بينها وبين الفنانة الكبيرة نادية الجندي في فترة سابقة ، ونبيلة أوبي. قال إنه ليس على علم بهذا الخلاف.

الخلاف الشهير بين نبيلة عبيد و نادية الجندى

حتى اقترب منها أحد الصحفيين من مجلة قديمة وأجرت مقابلة صحفية معها ، وسألتها عن هذا الخلاف وتابعت: "قلت العكس ، لا أعرف شيئًا ، وبدأت في البحث عن المحتوى. حتى علمت إن كان لديها فيلم لا أعرفه ، وبدأ الناس يوقعون بيننا ، وعندما جاءت والدتها وتوفيت ، طلبت من الموسيقار جمال سلامة ، مالكها وجارها ، أن يسألها. . إذن ، أن أريحها معه ، وهكذا فعلت.

نبيلة عبيد: أحب لقب غول تمثيل

  • كما كشفت نبيلة عبيد ، خلال مقابلة تلفزيونية ، عن إعجابها بلقب غول تمثيل وكانت سعيدة جدًا به ، موضحة أن العمل على الرواية هو الوظيفة الأقرب إلى قلبها. "وسقطت في بحر كارينو" ، قائلًا: "عملت في أكثر من 90 فيلمًا لكل فيلم". بشخصية مختلفة لكن رواية وسقطت في بحر العسل عندما اقترح علي إحسان عبد القدوس أن أقرأها .
  • كنت أعاني من موقف مشابه ، وقصة انتهت بألم أريد أن أنساها ".
  • أفادت الأنباء أن الفنانة نبيلة عبيد فازت مؤخراً بجائزة الإبداع في مهرجان القاهرة للدراما في دورتها الأولى ، وقالت لـ "اليوم السابع": "مهرجان الدراما الذي أخرجه النجم يحيى الفخراني سيحظى بنجاح باهر في مهرجان الحلو .
  • و الأعمال التي ستفعلها فيها على مستوى المهمة لأن الجميع سيظل أنانيًا لقبول جائزة وادي حجة هو شرف عظيم ، ويتم احترام وتقدير جميع أسماء لجنة التحكيم ".
  • وعن التكريم الذي ناله بعض عمال الكواليس والديكور ، تابع: "هذه حاجة جيدة جدًا ، ولم يفكر بها أحد من قبل".