نعي محمد صبحى ل سامى فهمى تعرف علي التفاصيل

من الجدير بالذكر نعى النجم محمد صوبي الفنان سامي فهمي الذي غادر عالمنا صباح الأحد عبر حسابه بموقع فيسبوك ، كتب محمد صبحي: هذا الأخير لم يتوقف لمدة أسبوعين, رحمك الله ابنته.تابع التفاصيل في السطور التالية .

الفنان محمد صبحي

أشاد النجم محمد صبحي بالفنان سامي فهمي ، الذي وافته المنية صباح اليوم الأحد ، عبر حسابه على فيسبوك. آخرها لم يتوقف قبل أسبوعين .. رحمك الرب .. تعازي لمن حولك ولأول .. بساتينه الواسعة. ، وأقاربه ، يعزون صديقتها والفنانة عايدة فهمي ، أخت سامي ، وعائلته وزوجته وابنته ، على صبرهم ومواساتهم.


نبذة عن الفنان الراحل سامى فهمى

  • رحل الرسام سامي فهمي شقيق عايدة فهمي صباح اليوم ، ويقدم هذا التقرير أهم المعلومات عن الفنان الراحل سامي فهمي:
  • التحق الفنان الراحل سامي فهمي بالمدرسة الثانوية للفنون المسرحية وتخرج منها عام 1974 وانتقل إلى الولايات المتحدة في أوائل الثمانينيات حيث عاش أكثر من 30 عامًا قبل أن يعود إلى مصر عام 2018. بالإضافة إلى الجنسية المصرية ، حصل أيضًا على الجنسية الأمريكية. أما بالنسبة لحياته الشخصية ، فقد تزوج سامي من فيرمي ، وتزوج ذات مرة من تونسية ، وله ولد وبنت.
  • أراد الفنان سامي فهمي أن يصبح مخرجًا وقرر دخول المدرسة الثانوية للدراما ، فسمح لي بذلك.
  • شارك سامي فيرمي في أمسيات تلفزيونية ، ظهر على خشبة المسرح في مسرحية "ألف عام من القاهرة" عام 1969 ، ذهب إلى السينما حتى التخرج ، وشارك في فيلم "ضيوف الفجر" عام 1973 مع الفنان محمد صوبي.
  • في العام التالي ، شارك سامي فارمي في ثاني أشهر مسلسلاته ، وهو دور "سلطان" ("حكاية ميزو") ، واستمر في التمثيل في الأفلام والدراما التليفزيونية حتى أوائل الثمانينيات ، عندما قرر الاستسلام. التمثيل. .
  • في أوائل الثمانينيات ، وتحديداً في عام 1983 ، قرر الفنان سامي فارمي ترك مجال التمثيل بالكامل ، خاصة بعد مشاركته في المسلسل التلفزيوني ("حياة المجانين") و ("الصياد والحب").
  • ترك سامي فهمي وراءه الشهرة والمجد الذي حققه وهاجر إلى الولايات المتحدة لدراسة الإخراج بناءً على نصيحة الفنان حسين فهمي ، وبالفعل درس الإخراج واستقر في الولايات المتحدة لأكثر من 30 عامًا.
الميثاق - على جوجل نيوز

تابعنا الأن