قام الفنان محمد رمضان بنشر أغنيته كاملة فيرساتشي على قناته الرسمية بموقع اليوتيوب، من حفله الغنائي في دبي.

وصرح النجم محمد رمضان في وقت سابق عن تحضيرات إطلاق أغنية جديدة في مارس القادم بعنوان ايفري داي، وشوق الجمهور للأغنية بفيديو نشره على حسابه بموقع انستجرام، ظهر فيه برفقة زوجته داخل سيارة وهو يغني فيرساتشي.

 

وقد جمعت أغنية ايفري داي بين محمد رمضان، والمغني النيجيري دامي، الذي التقاه خلال تواجده في نيجيريا لتسلم جائزة المغني الأكثر جماهيرية في إفريقيا.

 

وبالنسبة لظروف عمل هذه الأغنية، قص محمد رمضان كيف استغل فرصة تواجده في نيجيريا لاستلام الجائزة، وقام بزيارة صديقه دامي، ليفاجآ بتغير جو لاجوس على غير المعتاد في ذلك الوقت.

 

وعلى وتيرة من الرعد والبرق في الخارج، تحمس هو ودامي للعمل على الأغنية، وتمكنا بالفعل من إنجازها كتابة وتلحينا وتوزيعا خلال نصف ساعة فقط.


وعلى وتيرة أخرى وفي نفس السياق الفني، استمر محمد رمضان في مواصلة تصوير مسلسله الجديد "البرنس"، المقرر أن يخوض به السباق الرمضاني المقبل. وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.


وكان من بطولة نور اللبنانية، وروجينا، وأحمد زاهر، ونجلاء بدر، وإدوارد، ودنيا عبد العزيز، وعبد العزيز مخيون، وريم سامي، وسلوى عثمان، ومحمد علاء، وصفاء الطوخي، ورحاب الجمل، وحازم إيهاب، وأحمد داش وعدد آخر من الفنانين المشهوريين.