مايا دياب في موقف محرج بسبب فوبيا الأماكن الضيقة

كشفت الفنانة اللبنانية مايا دياب ، عن إصابتها بـ "رهاب" المساحات الضيقة بشكل عام والطائرات الصغيرة بشكل خاص ، رغم كثرة الرحلات التي تقوم بها. جاءت تصريحات مايا دياب من خلف كواليس حلقتها من برنامج "غنيلي بالجو" الذي يقدمه الإعلامي وسام بريدي على قناة MBC1 ، حيث قالت: أنا سعيدة للغاية باستضافة البرنامج لأنه من المعروف أني شاهدت. وسام. لفترة طويلة أشعر وكأنه جزء من العائلة ، وأنا أحبه على المستوى الشخصي ، وفكرة العرض جديدة.

مايا دياب في موقف محرج بسبب فوبيا الأماكن الضيقة

  • رداً على سؤال من دانة الأشقر على MBCTrending هل تخافون من الطائرات؟ قالت: في السابق لم تكن عندي مشكلة ، وفجأة خفت من الأماكن الضيقة والمغلقة ، وكان يزعجني كثيرًا إذا كانت الطائرة صغيرة وضيقة.
  • وقالت له: "عندما كنا في أوروبا وكنا نسافر على متن طائرة صغيرة جدًا ، لدرجة أنني عندما رأيتها من الأرض ، بدأت في البكاء ، وعندما نزلنا من الطائرة ، كانت هناك عوالم عديدة . " حولها وأنا أفضل البكاء ، وأعطاني أحدهم حبة دواء وجلسوني بجوار أحد الركاب من الشرق الأقصى ، ولا أعرف من هو ، وهم يقابلونني كل ربع ساعة. ونام عليه أثناء الرحلة.
  • و من الجدير بالذكر أن مايا دياب حضرت مؤخرًا أسبوع الموضة في باريس ، وشارك مستخدمو المواقع الإعلامية العديد من الصور لظهورها خلال الحفل.
  • في شهر يوليو الماضي ، طرحت مايا دياب أحدث مقطع فيديو لها مع المخرجة رجاء نعمه بعنوان "عيش أفضل السنوات" ، عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب ، تأليف أمير تيماء ، وألحان مدين وتوزيع هادي شرارة.