تعرف علي تاريخ وأسرار شيرين عبدالوهاب مع العلاقات التوكسيك

تتميز الفنانة شيرين عبدالوهاب، منذ بدايتها بالعفوية، وتظهر شيرين عبد الوهاب في اللقاءات التلفزيونية وهي على طبيعتها وكأنها لا تفكر في الكلمات التي تقولها قبل أن تتحدث، وهذه الفترة تمر الفنانة شيرين عبدالوهاب بأزمة بسبب انفصالها عن حسام حبيب، ودخولها إحدى المصحات لتتلقى علاجًا من الإدمان، وهو ماكان حسام حبيب تحدث عنه وعن ارتباطهما مؤكدا في مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب أنه ليس «توكسيك» كما لقبه البعض وأنه تعرض للظلم كثيرا .

رجال في حياة شيرين عبدالوهاب

  • من الجدير بالذكر ان الفنانة شيرين عبد الوهاب قد مرت بالعديد من العلاقات التي نتج عنها تغيرات في شخصيتها ، لكن في كل مرة كانت تبحث عن الأمان وكان زواجها الأول من الموزع الموسيقي مدحت خميس ، الذي كشف خلال موعد غرامي لها ، لكن السبب وراء ذلك. قطع العلاقة كان غيرة ، وقالت لشيرين عبد الوهاب عن مدحت: "كان سيقتلني وسأقتله بسبب الغيرة".
  • أما الزواج الثاني ، فكانت مع الموزع الموسيقي محمد مصطفى ، وأنجبت ابنتيها مرجمي وهانا ، وأظهرت أنها تحبه ، لكن الظروف اقتضت فصل مساراتهما. العلاقة ، وعندما طلقته ، تحولت حياتي ".
  • زواج الفنانة شيرين عبد الوهاب الثالث هو المطرب حسام حبيب الذي أحدث تغيرات كبيرة في حياة شيرين عبد الوهاب وتجاوزت علاقتهما الكثير من العقبات وانتهت بدخولها مستشفى الطب النفسي لتلقي العلاج.

شيرين عبدالوهاب والعلاج من الإدمان

و في هذا الصدد منذ 22 يومًا، أُعلن خبر دخول الفنانة شيرين عبدالوهاب، المستشفى، لتتلقى العلاج النفسي بعدما أرغمها شقيقها على هذا الأمر، وتداول تسجيل صوتي منذ يومين لشيرين عبدالوهاب وهي تطلب من محاميها أن يساعدها لتغادر المستشفى، وبالفعل غادرت الفنانة شيرين عبدالوهاب المستشفى أمس، كي تعود مرة أخرى إلى حياتها العادية، وتمارس عملها وتُربي بناتها.

حقيقة سرقة شيرين عبدالوهاب من شقيقها

و صرحت الصحفية نضال الأحمدية ، عن سر جديد للفنانة شيرين عبد الوهاب ، عن توكيل كتبته لشقيقها منذ فترة طويلة ، ويشاع أنها تعرضت للسرقة منه ، لكن نضال أكد ذلك. لم يسرقها الأخ وحاول حمايتها وقطع التوكيل عنها.

أزمات في حياة شيرين عبدالوهاب

لا يمكننا ان ننكر ان الفنانة شيرين عبدالوهاب مرت بعدد من الأزمات في حياتها، وكان السر في عفويتها، ومن أبرز أزماتها، عندما قالت عن مياه النيل أنها مسممة، وقالت بعدها في تصريحات تلفزيونية، أنها لن تغني هذه الأغنية بالذات مرة أخرى.