مهاجمة فريدة سيف النصرللمسؤولين عن إلغاء حفل محمد رمضان

دافعت الفنانة المصرية فريدة سيف النصر عن مواطنها النجم محمد رمضان ، بإلغاء حفلها الذي كان مقررا في أكتوبر المقبل. وقال على "فيسبوك": "إنه في أه .. محمد رمضان أكثر بكثير ما نسمعه أغرب من الخيال".

مهاجمة فريدة سيف النصرللمسؤولين عن إلغاء حفل محمد رمضان

  • وتابعت: "طول عمرنا بنعمل مسرح في ماريا عروسة البحر الأبيض، طول عمرنا عارفينها فاتحة أحضانها للفن، وهي منبعة أكرم ناس ذواقة لكل الألوان من مستوى السيد درويش لحد بدارة، وحمو بيكا وأكتر من كده هو وزمايله".
  • وأضافت فريدة سيف النصر: "اشمعنى بقى.. لا إله إلا الله، على فكرة اللي تخرب بيته اللي عامل الحفلة، وعارفينهم حقيقي باعوا التذاكر كلها، طيب الناس اللي بتحبه يولعوا يعني علشان العند والتصاريح، على فكره معجبيه كلهم شباب، وغالبية عظمى ملهمش في عند وحقد العواجيز ومحاولات الهدد، لكن لو سعادتك ارتحت يهمنا راحتك يا رب بردًا وسلامًا، يا ساتر يا رب".

إلغاء حفل محمد رمضان

  • هاجمت المسؤولين عن تصاريح الحفل قائلة: "الشخص المسؤول عن التصريح غير مكتمل. من لا يستطيع دخول التأشيرة ، ومن لا يفهم فنان إذا كان لديه صلاحية ، سيستمر أكثر من أي مركز وكرسي قارب". الاسكندرية لا تتبع اي مسؤول هذا عنا اغلبنا اسر هناك مع العروس وفضل الارض والجدة ".
  • وتابع حديثه بالقول: "الاسكندراني سريع جدا ويحب كل الالوان .. الا يوازي اخر .. ما هي الأذونات .. كل ولاة مصر للمصريين .. وهذا طول الوقت. . ". للحصول على تصريح حزب ، يعلم الجميع عن ابنه أن هناك حربًا وكراهية ليست مثل الإسكندرية في عائلته ولكن المدينة هي التي تقرر وإذا قالوا إنها لا تزال كاملة ولكن مع مسؤول ، فهذا غير ممكن.
  • فريدة سيف النصر تهاجم منتقديها واتهموها بالدفاع عن محمد رمضان بعد انضمامه لمسلسل "العمدة". محمد سلامة اللي رشحته هذا ابني يعني اسال منه ومسلسل العمدة اللي رشحني محمد سامي واريد العمل معه بجدية وانا احبه وهو مخلص جدا من القلب للقلب.