حقيقة نشر عمر كمال فيديو مع ندى الكامل

في حديثنا اليوم سوف ننقل لكم اخبار المطرب عمر كمال , حيث أثار مطرب المهرجانات عمر كمال الجدل مجددا حول علاقته بسيدة الأعمال وطليقة الفنان أحمد الفيشاوي ندى الكامل، بعدما قام بنشر فيديو يجمع بينهما داخل منزل على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، والذي سرعان ما قام بحذفه، مما يشير أنه نشر عن طريق الخطأ.

عمر كمال

  • من الجدير بالذكر فاجأ المطرب عمر كمال جمهوره بنشر مقطع فيديو عبر حسابه الخاص في “فيسبوك”، ظهر فيه مع ندى الكامل، طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، وهما يضحكان، وعلّق عليه بقوله: “بعد ما اتخانقت معاها وبهدلت الدنيا وقولت مش هعرفها تاني”ـ.. إلا أن نشر الفيديو لم يستمر على صفحته طويلاً وتم حذفه بعد مرور أقل من دقيقتين، بعد أن شاهده الكثير من الجمهور.وتظهر ندى الكامل في الفيديو بملابس المنزل، مما أثار الشكوك حول زواجهما في السر.
  • وكان عمر كمال قد نفى في وقت سابق زواجه من ندى الكامل، كما نفت الأخيرة شائعة ارتباطها وزواجها قريباً من عمر كمال، وفق ما أشيع على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك رداً على أحد متابعيها على “إنستغرام” بعدما سألها عن حقيقة زواجها بعمر كمال.
  • الجدير بالذكر أن الفنان عمر كمال ظهر في وقت سابق بعد أن أجرى زراعه شعر للحيته، وقال إنه بالفعل زرع شعر لحيته، ولكن هذا من أجل شخصيته في فيلمه الجديد “ساعة إجابة”، حسب تصريحاته لبرنامج “الحكاية”، الذي يقدّمه الإعلامي عمرو أديب عبر قناة “مصر mbc”.

تصريحات عمر كمال

و في هذا الصدد صرح عمر كمال خلال منشور عبر صفحته الرسمية على فيس بوك قال فيه: «السلام عليكم.. امبارح شوفت صديقى الدكتور أسامة قابيل بعد شغله ونورنى وكان قعدة جميلة.. وأخدنا صور عادية بعد القعدة وكان لابس اللبس الأزهرى الجميل لأنه بعد شغله، الناس في لحظة ربطت ده إني كتبت كتابى وبحاجات شخصية في حياتى، مع إنى كنت لابس شورت وكاب وقاعد في قعدة خاصة جدا مع ناس بحبها».

واضاف كمال: «ليه يا جماعة فيه ناس عندها إصرار تخلينى أطلع كلام مش عاوز أقوله وتفتش ورايا، وليه الناس متراعيش إن كل واحد ليه أهل وأسرة بيعملهم مشاكل معاهم بكل كلمة غلط بتنزل، أنا حتى يوم ما أتجوز مش هدخل حياتى الشخصية في السوشيال ميديا إطلاقا».

وتابع: «ياريت يا جماعة تسيبونى في حالي وتراعوا ربنا في سيرة الناس، وفيه حاجات في مصر أهم ١٠٠ مرة مني ومن أخباري الشخصية».