التخطي إلى المحتوى
عرض أولى حلقات مسلسل طير بينا يا قلبي و تعليقات ايجابيه عنه من الجمهور
عرض أولى حلقات مسلسل طير بينا يا قلبي

تصدر مسلسل "طير بينا قلبي" محركات بحث جوجل بعد عرض الحلقة الأولى وكانت التعليقات على المسلسل إيجابية. بسبب ارتباط الجمهور بأحداثه. وانه يسلط الضوء على نظام التعليم والفرق بين المدارس الحكومية والدولية وكيفية تعامل أولياء الأمور معه

أعجاب الجمهور بتتر المسلسل

كما حاز تتر المسلسل على إعجاب الجمهور وانتشر على صفحات التواصل الاجتماعي لما له من فرح وسعادة.
يؤدي أغنية التتر المسلسل "ريما وسليم" ويغني بالخلفيه هالة فاخر وريم مصطفى مع فرقة الكورال والأغنية من تأليف أحمد براء وألحان محمد الصاوي وتوزيع ومزج يحيى يوسف. وهندسة الصوت لأيمن فكري

أحداث و قصه مسلسل طير بينا يا قلبي

تدور أحداث المسلسل حول نسيج اجتماعي غريب حول الأسرة ونظام التعليم ، ويتناول المشكلات التعليمية ، والاختلاف بين المدارس الدولية والمدارس الحكومية ، والصراعات العديدة التي يدخل فيها الآباء من أجل تربية أبنائهم.

الابطال المشاركون في المسلسل

شارك في البطولة ريم مصطفى ، بسمة ، دنيا ماهر ، حازم سمير ، نور محمود ، ليلى حسين ، أبرام سمير ، عمرو عبد العزيز ، هالة فاخر ، محسن محي الدين ، أحمد صيام ، إسماعيل فرغلي ، ماجدة منير ، ريما مصطفى ، سليم مصطفى. تأليف باسم علي الخطيب ، إسلام شتا ، أحمد رجب حسن ، إخراج عصام نصار وإنتاج آرت ميكرز إنتاج أحمد عبد العاطي.

مواعيد عرض المسلسل

مسلسل "طير بنا قلبي" يذاع على قناة ON الساعة 8:00 مساء بشكل مساءا ويعاد في الساعة 2:00 صباحا والساعة 1:00 ظهرا ، كما يذاع في تمام الساعة 12:00 ظهرا على قناة ON دراما و يعاد في السادسة صباحا وفي الخامسة مساء.

تابعنا على Google News
تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم الميثاق; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع و الميثاق .